نجوم بوليوود ينعون وفاة النجمة الهندية سريديفي كابور (صور)

الأحد، 25 فبراير 2018 11:18 ص
نجوم بوليوود ينعون وفاة النجمة الهندية سريديفي كابور (صور)
نجمتا بوليوود سريديفى كابور
كتبت شيماء جمال

 

حرص العديد من نجوم الهند على توجيه نعي جمهورهم ومعجبيهم فى وفاة نجمة بوليوود الأسطورة الممثلة سريديفى كابور، التى توفيت إثر أزمة قلبية، فى دبى، على ما أفادت عائلتها وكالة أنباء "برس تراست اوف إينديا" (بي تي آي).

نشرت كارينا كابور خان، نجمة فيلم Heroine، البالغة من العمر 37 عاماً، صورة برفقة النجمة الراحلة سريديفى كابور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام"، وقالت لمتابعيها:" Can't believe that you left us so early..what a shock.. but you will be rememberd forever . RIP #Sridevi @sridevi.kapoor" – فيما معناه " لا أستطيع أن أصدق أنك تركتنا في وقت مبكر جدا، وسنتذكرك للأبد".

أما عن الممثلة الشهيرة بريانكا شوبرا لم تصدق انتشار هذا الخبر المؤسف على الصحف العالمية ووكالات الأنباء الهندية، وقالت: "ليس لدي كلمات يمكنها أن تعبّر عن مدى حزني لسماع هذا الخبر. خالص التعازي لكلّ من أحب سريديفي. إنّه يوم أسود، ارقدي بسلام".

ومن جهة أخرى، بدوت عليا بهات الممثلة الشابة حزينة على مواقع التواصل الاجتماعى، ولم تترك تعليق، إذ نشرت صورة لها، أثناء تصوير أحد أفلامها الهندية الشهيرة.

وبالنسبة لبطلة فيلم Kya Kehna، بريتي زينتا بادرت بنشر صورة للممثلة الراحلة، وعقلت قائلة:" صدمت لخبر وفاتك، فلترقد روحك بالسلام وأمان، كلنا ها نفتقدك".

ومن أبرز من نعى الفنانة الهندية، كاترينا كيف، فارون داوان، جاكلين فيرنانديز، شيلبا شيتي.

ويذكر أن سريديفى كابور الممثلة هندية، توفيت عن عمر يناهز  54 عاما، حيث تألقت في المئات من أفلام بوليوود، ومن أشهر أفلامها فيلم انتقام الأفعى – Nagin، والتى تدور قصته حول تتحول فيه سريديفى من ثعبان إلى إمرأة جميلة فاتنة يلاحقها كاهن البلدة ليعيدها حية.

1
 
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق