كيم كارداشيان تستعرض أناقتها بدون حمالة صدر في Create & Cultivate (صور)

الأحد، 25 فبراير 2018 01:21 م
 كيم كارداشيان تستعرض أناقتها بدون حمالة صدر في Create & Cultivate (صور)
أناقة كيم
كتبت شيماء جمال

بدوت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان أنيقة فى حدث Create & Cultivate، وفقاً لما نشرته صحيفة"الديلى ميل" البريطانية صباح الأحد.

أفادت الصحيفة أن كيم كارداشيان، البالغة من العمر 37 عاماً، رصدتها عدسات كاميرات الباباتزارى أثناء حضورها حدث "كريت & كولتيفات" التى اختصت بعالم سيدات الأعمال في لوس أنجلوس، ومن أبرز الحدث كريسى تيجن، لورين كونراد، مولي سيمز، تيا موري، نينا دوبراف، كارا سانتانا، وتيس هوليداي.

وأوضحت أيضاً أن كيم أم لـ3 أطفال، اختارت إطلالة جذابة ومثيرة، حيث تخلت عن حمالة الصدر، و التوب، لإثارة الجدل مرة أخرى، فى عالم الموضة، فهى تعد أحدث الصحيات فى عالم الأزياء، إذ تألقت ببدلة من اللون الأسود، وانتعال زوج من الأحذية ذات الكعب العال من اللون الأبيض، وأكملت إطلالتها الساحرة بارتداء بندانة للشعر الأشقر البلاتينى.

ويذكر أن كيم كارداشيان، نجمة تليفزيون الواقع، أجرت حواراً صاخباً مع الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس، خلال استضافتها في برنامج Jimmy Kimmel Live، أما مغنية الراب الأسترالية إيجي إزاليا تجاهلت اتهام الجمهور لها بتقليد كيم وإجراء عملية لتكبير مؤخرتها، وردت على متابعيها بصورة فاضحة لمؤخرتها.

كيم  (1)
 
كيم  (3)
 
كيم  (4)
 
كيم  (5)
 
كيم  (6)
 
كيم  (7)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق