مؤتمر حاشد لأبناء الغربية تأييدا للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية في استاد طنطا (صور)

الأحد، 25 فبراير 2018 08:38 م
مؤتمر حاشد لأبناء الغربية تأييدا للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية في استاد طنطا (صور)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية "اليوم الأحد" تنظيم أول مؤتمررسمي لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، تزامنا مع فتح باب الدعاية الإنتخابية لمرشحي الرئاسة.

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الغربية برئاسة المهندس عمروفهمي أمين عام الحملة بالمحافظة ،  مؤتمرا حاشدا على ملعب ستاد طنطا الرياضي بحضورأكثر من 8 آلاف مواطن من مختلف مدن وقرى المحافظة وعمال شركات غزل المحلة والنصرللصباغة وعمال شركات البترول، وطنطا للزيوت والصابون، والاسكندرية للزيوت والصابون وكتان طنطا، وكبارالسن والمرأة والفلاحين والشباب والأطفال.

وتزين سرادق المؤتمروخارج الاستاد بصورولافتات دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ودخل  العشرات من الرجال والسيدات فى وصلة رقص على الطبل والمزمار البلدي للتعبيرعن حبهم للرئيس السيسي، مرتدين تيشرتات عليها صور الرئيس ورفعوا صوره ، ورددوا هتاف" بنحبك يا سيسي".

وفرضت مديرية أمن الغربية برئاسة اللواء طارق حسونة مديرأمن الغربية تعزيزات أمنية مكثفة فى محيط الاستاد وداخله وعلى البوابات ، لتأمين فعاليات المؤتمر، وتم نشر ضباط المباحث والأمن المركزى والشرطة السريين فى محيط الاستاد وداخل المؤتمر،  كما تم وضع بوابات إلكترونية لتفتيش المترددين على المؤتمر والاستعانة بالشرطة النسائية لتفتيش السيدات، آلى جانب تأمين محيط الاستاد من الخارج، ويشرف على التأمين اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، واللواء نصر الله سكرمساعد مدير أمن الغربية.

وحضر عدد من الشخصيات العامة أبرزهم الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد  والدكتور عبد الهادي القصبي رئيس لجنه التضامن بمجلس النواب، واعضاء مجلس النواب بالمحافظة، والدكتورة صفاء مرعي رئيس فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الغربية.

وقال الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد:" إننا هنااليوم من أجل مصر اجتمعنا، ومصر تحتاج للدعم والنهوض بها، لأن الخطر يتربص بمصر، وأعلنت الولايات المتحدة أن هناك تشكيكا فى الانتخابات الرئاسية القادمة، ويحتاج الرئيس السيسي 3ملاين صوت للشرعية الدستورية كرئيس الجمهورية، ولكن نريد أن نرد على أعداء مصر فى الداخل والخارج سواء رأس الصهيوينة العربية فى قطرأو رأس الصهوينية فى إسرائيل، الذين يسعون لهدم مصر.

أضاف:" مصر كانت شبه دولة وهذا ما يخطط له اعداء مصر فى الخارج، لإضعافها وتحويلها إلي شبهه دولة، ويحاولون أن تكون الانتخابات الرئاسية مدخلا لتتشكيك فى شرعية انتخاب رئيس الجمهورية وقال :" مصر تناديكم وواجب عليكم أن تصطحبوا ابناءكم وأصدقائكم للاصطفاف أمام لجان الانتخاب".

وأكد أن الله انقذ مصر من مصير مظلم وتحولنا من شبه دولة إلى دولة لها كل الاعتبار اقليميا دوليا ومن دولة تتسول كل احتياجاتها إلى دولة تمتلك احتياطي نقدي 38.2مليار دولار، وأصبح لدينا جيش قوي ضمن أفضل 10جيوش فى العالم.

وأشارإلي أن هذه هي رؤية الرئيس السيسي "قائد يرى بنورالله" وبدأ يسلح الجيش المصري بأحدث الأسلحة وسط انتقادات داخلية وثبت اليوم أن أي دولة في العالم بدون جيش قوي يحمي ولا يهدد ويصون كرامة الوطن لا يمكن أن تتحقق تنمية واستقرار وأمن وأمان ، ووجه الشكر لرجال الشرطة والجيش الأبطال الذين يسطرون ملحمة على أرض الفيروز ويطاردون الإرهابيين لتطهيرسيناء منهم.

وأكد البدوي أن مصر تعانى من ضغوط اقتصادية، متسائلا هل معاناة الأسرة المصرية يعادل معاناة أم أو زوجة فقدت شهيدا فى الجيش أوالشرطة دفاعا عن أمن الوطن؟، مؤكدا أن معاناة أسر الشهداء لا توصف، وأن مصر قطعت شوطا كبير وعلى وشك ان نجني ثمار ما تم زراعته فى الـ4سنوات الأولى، وبنهاية العام سنتحول مصرإلي دولة مصدرة للغاز.

من جانبه وجه الدكتورعبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب التحية لأبناء محافظة الغربية المشاركين فى مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السياسي المقام  فى ملعب ستاد طنطا الرياضي

وأضاف  "القصبي" :"نعلن من محافظة الغربية أننا نؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة دفاعا عن أمن وسلامة وكرامة وطن ، وعدد كبيرمن أبناء محافظة الغربية من مدن ومراكزالمحافظة الـ8، الذين حرصوا على الحضور لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي،  فى استعادة أمن وأمان مصر والمصريين ونجح فى بناء أكبر قاعدة عسكرية فى الشرق الأوسط، واعاد هيكلة قوات الشرطة ودعم رجالها ليسهروا على أمن وسلامة المصريين، وحفظ للقضاء المصري الحيادية والاستقلالية لنعتزبه فى العالم أجمع.

وقال :" طالبنا الرئيس أن يتحمل المسئولية فتحملها بأمانه وصدق، رغم الظروف التي تعرضت لها مصر،استطاع أن يحارب الإرهاب ويعمروينهض بمصر، مطالبا الحضور بالعمل بجد واخلاص من أجل غد أفضل.

وأكد عمرو فهمي أمين عام حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الغربية أن مصرتعيش أزهى عصورها فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن الرئيس حقق انجازات لمصر فى 4سنوات لم نكن نتوقع أن تحقق فى 40 عاما.

وأضاف"فهمي" أن ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية كان لابد منه لكي يستكمل  ما تم تحقيقه على أرض مصر خلال الـ4سنوات الماضية، مؤكدا أن الرئيس استجاب لمطالب جموع المصريين واعلن الترشح لفتره رئاسية ثانية.

وأكد أن مصر تمربمرحلة راهنة وتعيش مصر فى أمن وأمان بفضل جيشها وشرطتها رغم المخططات الإرهابية فى الداخل والخارج التي تسعى لإسقاط مصر وتفتيت وحدتها.

وطالب المصريون بالتوجه إلى لجان الانتخابات والتصويت للرئيس السيسي لنثبت للعالم أن الشعب يمارس حقه السياسي ويختار رئيسه ليستكمل ما حققه من اصلاحات وانجازات اقتصادية.

وأكدت الدكتورة صفاء مرعي رئيس فرع المجلس القومي للمرأة بالغربية أن للمرأة المصرية دوركبير فى المجتمع المصري، واستطاعت أن تثبت أنها ذي قوة فى مصر بمشاركتها برأيها فى الحياة السياسية فى الانتخابات البرلمانية والتصويت على الدستور والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

وطالبت سيدات محافظة الغربية بالنزول فى الانتخابات الرئاسية والمشاركة بقوة لتثبت للعالم على  قدرة المرأة على المشاركة فى رسم مستقبل مصر.

 

 أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد  الرئيس السيسي بالغربية (1)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية (1)

 

 أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد  الرئيس السيسي بالغربية (2)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية (2)

 

 أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد  الرئيس السيسي بالغربية (3)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية (3)

 

 أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد  الرئيس السيسي بالغربية (4)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية (4)

 

 أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد  الرئيس السيسي بالغربية (5)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية (5)

 

 أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد  الرئيس السيسي بالغربية (6)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية (6)

 

 أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد  الرئيس السيسي بالغربية (7)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية (7)

 

 أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد  الرئيس السيسي بالغربية (8)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية (8)

 

 أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد  الرئيس السيسي بالغربية (9)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية (9)

 

 أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد  الرئيس السيسي بالغربية (10)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية (10)

 

 أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد  الرئيس السيسي بالغربية (11)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية (11)

 

 أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد  الرئيس السيسي بالغربية (12)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية (12)

 

 أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد  الرئيس السيسي بالغربية (13)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية (13)

 

 أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد  الرئيس السيسي بالغربية (14)
أول مؤتمر رسمي لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية (14)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة