"لسنان تميم المحرض".. هكذا كشف "عبد الله العذبة" مخططه الشيطاني لإسقاط الأنظمة العربية

الإثنين، 26 فبراير 2018 03:00 ص
"لسنان تميم المحرض".. هكذا كشف "عبد الله العذبة" مخططه الشيطاني لإسقاط الأنظمة العربية
عبد الله العذبه والمعارضه القطريه
كتب أحمد عرفة

 

 

يستخدم تنظيم الحمدين، إعلامه بكل الطرق للتحريض ضد الدول العربية، بل إن إعلاميين قطريين، معروفين بخطاباتهم التحريضية ضد الدول العربية، ودعمهم محاولات إسقاط الأنظمة العربية، وعلى رأس هؤلاء الذين يستخدمهم النظام القطري كويسلة للتحريض ضد المنطقة هو عبد الله العذبة.

 

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أكد أن عبدالله حمد العذبة كاتب ومدير عام المركز القطري للصحافة، رئيس تحرير صحيفة العرب، يتظاهر بأنه إعلامي مستقل وتوجهه إخواني لا يخفي ذلك منذ أحداث الربيع العربي في 2011، هو معين من قِبَل النظام القطري لتلميع السياسات القطرية، من مهامه مهاجمة دول الخليج والعالم العربي؛ لإخفاء سياسة تميم بن حمد آل ثاني الداعمة للإرهاب.

 

وأشارت المعارضة القطرية، أن قناة الجزيرة تعتمد بشكل أساسي على العذبة خلال تناولها ملف المقاطعة العربية لقطر لدعمها للإرهاب، حيث يحاول بث الشائعات حول دول المقاطعة وإظهار قطر في دور الضحية.

 

11
 

 

واستعرض الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، التصريحات التي أطلقها عبد الله العذبة ضد الدول العربية، ومساندته للتنظيمات الإرهابية، حيث دعم  العذبة، محاولات الانقلاب على الحكم في دولة الكويت؛ حيث كتب عبر حسابه عدة تغريدات جاء فيها: "إن مطالب شعب الكويت لا تنحصر في إلغاء المرسوم وإنما هي مطالب تمتد لتشمل تحقيق الإصلاح السياسي" – بحسب زعمه - .

 

2
 

 

كما أكدت المعارضة القطرية، أن هذا الإعلامي القطري كان من أبرز من دعموا مليشيات الحوثيين، حيث أعرب العذبة عن فخره بالإرهابي عبد الملك الحوثي واعتزازه به، وما يفعله من جرائم بحق الشعب اليمني، قال في تدوينة له عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عبد الملك الحوثي هو ملك الحسم والعزم ويمسي عليكم ويقول العلوم سلامتكم ما به إلا دق خشوم وما بالحمض أحد عقب ما جبته باكستان تحميكم يا تلاتين مليون مهياطي كفو يالحوثي دق خشومهم من دون أرضك ومالك ووطنك ولا تنس عيال دحلان من فضل حزمك وعزمك.. نحن هنا أين انتم قادمون يا صنعاء إلخ..).

 

577
 

 

من بين سقطات عبد الله العذبة أيضا وتحريضه ضد الدول العربية، هو محاولات الهجوم على المملكة العربية السعودية، حيث ظهر عبر فضائية الجزيرة القطرية، ليهدد  المملكة العربية السعودية بالحشد الشعبي والحوثيين.

579
 

 

كما أنه لم يتكف بكل هذا التحريض، بل امتد ليحرض ضد عمان، وقال في تدوينات سابقة له: "إضراب المعلمين في سلطنة عمان يدخل اليوم الثامن؛ احتجاجاً على اعتداء الأمن على وقفتهم السلمية المطالبة بإصلاح التعليم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق