هل يكتب الدوري الإنجليزي نهاية "إبراهيموفيتش"؟ (صور)

الإثنين، 26 فبراير 2018 07:00 ص
هل يكتب الدوري الإنجليزي نهاية "إبراهيموفيتش"؟ (صور)
إبراهيموفيتش
كتب أحمد عرفة

 

 

 

توقع عشاق كرة القدم، بعد شفاء السلطان إبراهيموفيتش، من إصابته بالرباط الصليبي، أن يعود بشكل قوي ليقود الشياطين الحمر مانشستر يونايتد مرة أخرى، إلا أن الرياح جاءت بما لم تشته السفن.

images
 

النجم السويدي اختفى تماما عن المشهد خلال الفترة الماضية، ولم نجده يشارك بقوة مع الفريق الأساسي لليونايتد، فبعد عودته من الإضابة، شارك بعض الدقائق في مع الفريق، كما أشركه البرتغالي جوزيه مورينيو في بعض اللقاءات كأساسي، ولكنه بعد ذلك لم نشهد تواجد له بالتشكيلة الأساسية.

 

large-2153136696454001342
 

 

السلطان لم يترك دوري إلا ووضع بصمته القوية به بدءا من الدوري الهولندي، عندما كان يلعب لأياكس، ثم يوفينتوس، وفالانتر ميلان، وبعده لبرشلونة، ثم عودة للدولة الإيطالي عبر بوابة إيه سي ميلان، بعدها للدوري الفرنسي من خلال باريس سان جيرمان ، وتألقه الموسم الماضي مع اليونايتد رغم عدم إحراز الفريق للقب الدوري، ولكن أصبح مستقبل إبراهيموفيتش غامضا في الدوري الإنجليزي.

بعد انضمام التشيلي سانشيز، إلى كتبية الشياطين الحمر، أت صاءلت بشكل كبير، فرص إبراهيموفيتش في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، خاصة بعد ابتعاده عن مستواه الذي اعتادت عشان الساحرة المستديرة أن تراه فيه، سواء عندما كان مع باريس سان جيرمان، أو قبلها مع الفرق الأخرى.

 

ويظل تألق المهاجم البلجيكي لوكاكو مع المان يونايتد عاملا أخر يصعب من عودة إبراهيموفيتش للفريق، خاصة أن البلجيكي يساهم بشكل كبير في إحراز وصناعة الأهداف، وقدرته على التانغم مع الوافد الجديد سانشيز، مع لينجارد ومارسيال، فكل هذا يجعل فرص العودة للنجم السويدي صعبة للغاية.

MHZ5b
 

 

كما نعلم فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يحترم الكبار، ولعل تجربته مع الألماني باستيان شفاينشتايجر، أكبر دليل على ذلك، وإقدامه "سبيشيال وان" على جعل النجم الألماني يلعب في فريق الرديف، فهل يكرر هذا مع السلطان إبراهيموفيتش؟

 

zlatan-ibrahimovic-man-utd-v-brighton-1718_tkn041rj9r3213b68k6ipal24
 

 

كل هذه العوامل تجعلنا نتساءل عن مستقبل النجم السويدي، وهل يكون الدوري الإنجليزي هو البوابة النهائية لإبراهيموفيتش، بحيث يعتزل بعدها كرة القدم؟ أم أن السلطان قد يغير وجهته لدوري أخر، أو يقنع مورينيو بأنه ما زال قادر على إعطاء المزيد رغم تقدمه في السن؟

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق