بعد إصابته بقطع الرباط الصليبي.. الزمالك يبحث عن بديل مؤيد العجان في الجبهة اليسرى (فيديو)

الإثنين، 26 فبراير 2018 02:00 م
بعد إصابته بقطع الرباط الصليبي.. الزمالك يبحث عن بديل مؤيد العجان في الجبهة اليسرى (فيديو)
مؤيد العجان
أسماء عمر

كشفت الأشعة التي أجراها السوري  مؤيد العجان ظهير أيسر نادي الزمالك عن أصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي ليتأكد غيابه عن الأبيض لفترة طويلة.

مؤيد العجان أجرى أشعة رنين مغناطيسي جديدة خلال الساعات الماضية وأثبتت إصابته بقطع جزئي في الصليبي الركبة وسيحدد الجهاز الطبي حاجة اللاعب للتدخل الجراحي من عدمه خلال الأيام القادمة والذي سيحدد فترة غيابه عن الملاعب.

مسئولو نادى الزمالك بدأ في البحث عن بديل العجان لقيادة الجبهة اليسرى في القلعة البيضاء، وكشفت الفترة الساعات الماضية عن دخول الزمالك فى مفاوضات رسمية مع طارق طه الظهير الأيسر لسموحة، لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى جلسة عقدها معه مسئول بارز من البيت الأبيض، فى حضور محمود علاء مدافع الزمالك، بالإضافة إلى محمد شيحة وسيط النادى الأبيض فى بعض الصفقات الأخيرة.

الجلسة شهدت عرض نادى الزمالك 2 مليون جنيه على طارق طه كراتب سنوى فى الموسم الأول مع التفاوض مع ناديه حول ضمه خلال الفترة المقبلة، وأبدى ظهير سموحة ترحيباً بارتداء القميص الأبيض فى الموسم المقبل لكنه رفض التوقيع على عقود الانضمام لقلعة ميت عقبة انتظاراً للتفاوض بشكل رسمى مع النادى السكندرى.

مؤيد العجان كان قد دخل دائرة اهتمامات بعض الأندية خارج مصر فى ظل تألقه مع منتخب بلاده فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد خروج العجان من تشكيلة الزمالك فى الفترة الماضية، و جددت الأندية الراغبة فى ضمه المفاوضات، أملا فى ضمه بنهاية الموسم الجارى.

وتلقى مؤيد العجان فى الميركاتو الشتوى الماضى، عروضا من أندية عراقية وسعودية بخلاف عرض روسى لكن النادى الأبيض تمسك باستمراره، خاصة أن معار للقلعة البيضاء لمدة موسمين تنتهى بنهاية الموسم المقبل.

كان مؤيد العجان قد تعرض لكدمة قوية فى الركبة، مما استدعى استبعاده من قائمة مباراة الزمالك وبتروجت، التي جمعت الفريقين سابقاً ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري العام، وانتهت بفوز القلعة البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق