مواجهة إسبانيول فرصة زيدان لاختيار تشكيل لقاء العودة أمام باريس سان جيرمان (فيديو)

الإثنين، 26 فبراير 2018 03:00 م
مواجهة إسبانيول فرصة زيدان لاختيار تشكيل لقاء العودة أمام باريس سان جيرمان (فيديو)
زيدان
أسماء عمر

 

يستضيف فريق إسبانيول نظيره ريال مدريد غداً الثلاثاء،  ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني، الملكي يدخل اللقاء منتشياً بانتصاراته المتتالية في الآونة الأخيرة، إذ فاز في لقاء السبت الماضي على ديبرتيفو ألافيس برباعية نظيفة كما تفوق على ليجانيس بنتيجة (3-1)، ومن قبلها فاز علي ريال بتيس بنتيجة (5-3) بعد أن تفوق على باريس سان جيرمان بنتيجة (3-1)، في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

ريال مدريد يحتل المركز الثالث برصيد 51 نقطة، وبفارق نقطتين عن فالنسيا صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة، بينما يظل أتليتكو مدريد في وصافة الدوري برصيد 58 نقطة، فيما ينفرد برشلونة بالصدارة برصيد 65 نقطة.

الملكي حقق  4 انتصارات متتالية في الليجا كان آخرها الفوز على ديبورتيفو آلافيس برباعية نظيفة، ويسعى لمواصل سلسلة انتصاراته.

ويملك ريال مدريد 62 هدفا في بطولة الدوري الإسباني بعد انقضاء 25 جولة على المسابقة حتى الآن، محتلاً المركز الثاني في قائمة أقوى الأندية هجوماً بعد برشلونة الذي أحرز 68 هدف.

سجل لاعبو ريال مدريد 32 هدفاً  فقط في أول 17 مباراة، بمعدل 1.9 هدف في المباراة الواحدة، وهو معدل ضعيف للغاية بالنسبة لفريق يملك كوكبة من النجوم.

وضع لم يدم طويلاً بعد أن سجل الفريق 30 هدف في آخر 7 مباريات، أي مثل ما سجله تقريباً في أول 17 مباراة، مما يوضح مدى التطور الكبير الذي طرأ على الفريق مؤخراً.

المباراة فرصة جيدة  لزيدان مدرب الفريق الملكي، لاختبار بعض اللاعبين قبل أن يحملهم المسؤلية لتعويض الغائبين في مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان، بعد أن عصفت الإصابات بلاعبين من العيار الثقيل للريال، حيث سيغيب عن الملكي كلاً من الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط الوسط، والبرازيلي مارسيلو لاعب الظهير الأيسر، والألماني توني كروس لاعب خط وسط المرينجي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق