نوكيا تستحوذ على شركة يونيوم لتطوير مجال الشبكات اللاسلكية

الإثنين، 26 فبراير 2018 01:16 م
نوكيا تستحوذ على شركة يونيوم لتطوير مجال الشبكات اللاسلكية
أحمد فرحات

 

أعلنت شركة نوكيا عن استحواذها على شركة يونيوم، إحدى شركات البرمجيات ومقرها الولايات المتحدة والمتخصصة في حل مشاكل الشبكات اللاسلكية المعقدة لاستخدامها في تطبيقات موزعات الإشارة اللاسلكية دون أن يتم الإعلان عن قيمة الصفقة.

طورت شركة يونيوم تكنولوجيا الشبكات اللاسلكية الذكية تعتمد في بُنيتها على شبكات Mesh التي تضمن توزيع الإشارة بنفس الجودة في جميع أنحاء المنزل دون أن تتأثّر بالجدران السميكة أو الإشارات اللاسلكية الواردة من مصادر أُخرى، يتم اختبار التكنولوجيا الكامنة بالفعل واستخدامها في عدد من التطبيقات حيث توفر سرعة عالية وأداء أفضل.

وانضمت شركة يونيوم إلى نوكيا، وهي شركة رائدة عالميا في مجال المنزل المتصل مع عقود من الخبرة في مجال الشبكات المنزلية والأجهزة المنزلية، حيث تم تركيب أكثر من 47 مليون بوابة منزلية في جميع أنحاء العالم.

وقال فيديريكو جيلين، رئيس مجموعة شركات الشبكات الثابتة في نوكيا: "نحن نتطلع إلى انضمام فريق يونيوم إلينا، كما أن سوق الشبكات المنزلية يزدهر، كما أن خدمة الواي فاي في جميع أنحاء العالم لا تزال تواجه مشاكل خطيرة، اندماجنا سيوفر تجربة مستخدم لا مثيل لها نحو تطوير أجهزة توزيع إشارة لاسلكية في المنازل "

وأضافت مارثا بيجار، الرئيس التنفيذي لشركة "أونيوم": "تعد نوكيا رائدة عالميا في إيجاد حلول تركز على العملاء، وهي في قلب عالمنا المتصل، حيث يسعد فريق" أونيوم "الانضمام إلى" نوكيا "، وهذا سوف يضيف للعملاء لمسة أفضل. "

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق