هاشتاج وجه رسالة للرئيس السيسي بالزي العسكري يتصدر " تويتر"

الإثنين، 26 فبراير 2018 04:31 م
 هاشتاج وجه رسالة للرئيس السيسي بالزي العسكري يتصدر " تويتر"
الرئيس عبد الفتاح بالزي العسكري
إيمان محجوب

تصدر" هاشتاج" وجه رسالة للرئيس السيسي بالزي العسكري  موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، وذلك بعد قيام الرئيس السيسي بافتتاح قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، مرتديا الزي العسكري بحضور رئيس الوزراء وعدد من القادة العسكريين.

والذي استمع فيها  إلى شرح من اللواء أركان حرب حسن عبد الشافي مدير إدارة المهندسين العسكريين، حول الوحدات القتالية والمنشآت التخصصية والإدارية التي يضمها موقع قيادة قوات شرق القناة وتوجه بعدها الرئيس السيسي إلى مركز العمليات الدائم لقيادة شرق القناة، والتي يتم من خلالها إدارة خطة المجابهة الشاملة للعملية "سيناء 2018".

ووجه المغردون رسائل تحمل الفخر بالجيش المصري الذي يحارب الارهاب في سيناء وقال أحد المغردين "رئيسنا بالملابس العسكريه دي رساله للاعداء والمتربصين انه في وقت المعركه وانه أول واحد هيكون ف ميدان المعركه" وقال آخر :"هذا الزى هو الوثيقه الرسميه لحمل امانة الوطن من اعظم مؤسسه عسكرية"، كما تضمنت رسائل المغردون  تقدير لجهود الرئيس والجيش  ومنها رسالة:  "إحنا الحمد لله عندنا جيش قوي ورئيس قائد عسكري عظيم".

 ووجه  محمد رسالة للسيسي "وقت السلم رئيس مدني أيدي في أيدكم نزرع ونصنع ونعمرونبني ووقت الحرب قائدا أعلى للقوات المسلحة أيدي في أيدكم ندافع عن مصرتراب مصر بدماءنا".

 

السيسي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق