بعد 21 عاما.. متى تنتهى العلاقة بين فينجر وأرسنال (فيديو)

الإثنين، 26 فبراير 2018 06:00 م
بعد 21 عاما.. متى تنتهى العلاقة بين فينجر وأرسنال (فيديو)
ارسين فينجر

توج فريق مانشستر سيتي بكأس الرابطة الإنجليزية بعدما سحق نظيره أرسنال بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ويمبلى".

 

 

وتسائل جماهير العالم حول مدى استمرار أرسين فينجر، المدير الفنى على رأس القيادة الفنية منذ 21 عامًا، بعد سلسلة النتائج الغير مرضية للفريق منذ فترة طويلة، فضلًا عن خلو أرسنال من النجوم الذين رحلوا، آخرهم أليكسيس سانشيز الذي انتقل لصفوف مانسشتر يونايتد.

ووفقًا لتقارير إنجليزية فإن جماهير أرسنال تراجعت عن حضور مباريات الفريق بعد ظهورهم بمستوى متدنى فى المباريات وسوء النتائج سواء فى الدورى أو الكأس.

 

 

لم يستفد أرسنال من صفقات الشتاء التي لن تسانده في الدوري الأوروبي، فأوباميانج القادم من دورتموند، ومختاريان لاعب اليونايتد السابق، كلاهما شاركا مع نادييهما في دوري أبطال أوروبا؛ ليستأنف "الجانرز" مشواره بالبطولة دون مهاجم صريح ذي ثقل أمام فريق إيطالي صلب دفاعيًا كما مدربه جاتوزو.

 

 

 

تساؤلات الجماهير ليست وليدة اللحظة، أو بعد الهزيمة المنطقية من مانشستر سيتي في نهائي كأس رابطة الإنجليز بثلاثية نظيفة ليضيع لقب جديد، بل تعود لما قبل ذلك، بموقع النادي من ترتيب الدوري الإنجليزي في المركز السادس بـ 45 نقطة، بعيدًا عن صراع الكبار كأي فريق متواضع الإمكانيات والطموحات.

إضافة للخروج المخزي من كأس الاتحاد الانجليزي من دور الـ 64، لأول مرة في تاريخ النادي على يد "نوتنجهام  فورست" أحد أندية الدرجة الأولى، بنتيجة ثقيلة 4-2، ليتبقى بطولة واحدة تسمح لفينجر بالمنافسة على لقبها، ألا وهي الدوري الأوروبي.. هل يفعلها العجوز الفرنسي؟

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق