استجابة لدعوة السيسي.. صندوق تحيا مصر يطلق مبادرة "سيناء غالية علينا"

الإثنين، 26 فبراير 2018 05:28 م
استجابة لدعوة السيسي.. صندوق تحيا مصر يطلق مبادرة "سيناء غالية علينا"
صندوق تحيا مصر

استجابة لدعوة السيد الرئيس لتنمية سيناء وتطهيرها من الإرهاب، أطلق اليوم صندوق تحيا مصر مبادرة تنموية جديدة تتعلق بتنمية سيناء تحمل اسم "سيناء غالية علينا".
 
صرح إبراهيم كرم، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، بأن الصندوق قد بادر بفتح حساب لتلقي التبرعات والمساهمات لدعم وتعمير سيناء في جميع مجالات الحياة لاقتلاع جذور الإرهاب بجميع صوره وأشكاله.
 
المبادرة الجديدة التى تم إطلاقها اليوم تعكس المعنى الحقيقى للنداء الوطني الذي وجهه السيد الرئيس إلى جميع المواطنين من أبناء مصر الشرفاء للتبرع لصندوق تحيا مصر وذلك بإعتباره الوعاء القائم بالفعل والذي يمكن من خلاله تقديم المساعدة في التمويل اللازم لمشروعات تنمية سيناء. 
 
وأوضح مدير صندوق تحيا مصر أنه تم تخصيص رقم حساب فى جميع البنوك المصرية هو (تنمية سيناء/037037) وذلك لتلقي تبرعات المواطنين الموجهة نحو مشروعات تنمية سيناء.
 
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد أشار إلى أن التنمية الشاملة في سيناء قد بدأت بالفعل منذ عام ٢٠١٤ ومستمرة حتى عام ٢٠٢٢، مشيرًا إلى أن تكلفة تنمية وتطوير سيناء ستصل إلى إجمالي ٢٧٥ مليار جنيه، وهو رقم ضخم يستلزم تكاتف جميع المصريين من أجل المساهمة في استكمال هذا المبلغ.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق