تاجر خردة يقتل أحد العاملين لديه بغرض السرقة في دمياط

الإثنين، 26 فبراير 2018 08:49 م
تاجر خردة يقتل أحد العاملين لديه بغرض السرقة في دمياط
أمين قدرى

شهدت الآونة الأخيرة الكثير من حوادث السرقة من قبل العاطلين الذين أصبحوا يمارسون نشاطهم المشبوه على الضحايا بكل حرية، دون أن يكون هناك رادع قوي لهم من قبل رجال المباحث، الذي أصبح يهدد أمن المجتمع والمواطنين.

"كلما انتشر الفقر والجهل زاد العداء بين الناس.. خرج "أحمد. م. ع" ذات صباح باكر من أجل العمل، ولكنه شيطانه جعله يترصد عاملا يعمل لديه في جمع الخردة وقام بضربه على رأسه مستخدما آلة حادة بغرض سرقته.

وقالت الزوجة، وهي تحمل كل معاني الأسى والحزن بصوت ضاع إثر الحزن والنياح، على الزوج والعائل منذ أن تزوجت، قطعت عهدا أن أبذل كل جهدى للحفاظ على زوجى وبيتى، وعندما ذهبت لمكان الواقعة حاولت إنقاذه بالذهاب إلى مستشفى إلا أنه كان قد فارق الحياة متأثرا بجروح وكدمات بجميع الجسد.

وكانت البداية توجه للعمل لدى المجنى عليه منذ عدة أيام، وانتظره حتى تأكد من استغراقه في النوم وقام بالتعدي عليه بالضرب بقطعة حديدية تحصل عليها من مكان الواقعة وقام بسرقة مبلغ 1450 جنيها وتروسيكل ماركة دايو خاص بالمجني عليه.

كشف رجال مباحث دمياط لغز مقتل تاجر خردة حيث تبين أن وراء قتله أحد العمال الذى يعمل لدية فى جمع الخردة قام بضربة على رأسه مستخدما آلة حادة بغرض السرقة.

وكانت مديرية أمن دمياط قد تلقت بلاغا من مستشفى دمياط العام فى واقعة المحضر رقم 1839 جنح قسم شرطة أول دمياط لسنة 2018م  العام تفيد  بدخول أحمد محمد على أبو رويدى 27 عاما صاحب مخزن خردة بدائرة قسم أول ومقيم بدائرة مركز الحامول كفر الشيخ  مصابا بجرح تهتكى بالرأس واشتباه كسر بقاع الجمجمة توفى على إثرة وبسؤال مرافقه  إبراهيم عبدالفتاح إبراهيم  21عاما  عامل خردة ومقيم بذات الناحية  إتهم شخص يقيم ويعمل معهما بالخردة يدعى  محمد "لا يعرف باقى اسمه" بالتعدى على المذكور بالضرب وإحداث إصابته والاستيلاء على التروسيكل والهاتف المحمول الخاص بالمصاب وغادر المكان .

وبناء على توجيهات اللواء مجدى أبو العز مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط تم تشكيل فريق بحث برئاسة  مدير إدارة البحث الجنائي ورئيس قسم المباحث الجنائية، بالإشتراك مع  مفتش الأمن العام بدميا لكشف غموض الواقعه حيث تم وضع خطة بحث مكثفة.   

وأسفرت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة محمد سمير محمود .ر21 عاما عامل خردة ومقيم بناحية تفتيش السرو دائرة مركز فارسكور والسابق اتهامه فى عدد " 2 " قضية سرقه والذى توجه للعمل لدى المجنى عليه منذ عدة أيام  وأنتظره حتى تأكد من استغراقه فى النوم وقام بالتعدى عليه بالضرب بقطعة حديدية تحصل عليها من مكان الواقعة وقام بسرقة مبلغ 1450 جنيها وتروسيكل ماركة دايو خاص بالمجنى عليه وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بمعرفة ضباط فريق البحث وبحوزته المبلغ المالى، وبإرشاده تم ضبط التروسيكل وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بمعرفة ضباط فريق البحث وبحوزته المبلغ المالى، وبإرشاده تم ضبط التروسيكل وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق