إخماد حريق بشقة سكنية بسبب "كاتيل" في الإسكندرية.. وإصابة "عجوز" داخل غرفتها

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 04:00 ص
إخماد حريق بشقة سكنية بسبب "كاتيل" في الإسكندرية.. وإصابة "عجوز" داخل غرفتها
حريق - أرشيفية

نجحت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، في إخماد حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة محرم بك، وأسفر عن إصابة عجوز تبلغ من العمر 75 عاما، واحتراق محتويات الحجرة التي تقطن فيها، وتم نقلها إلى مستشفى رأس التين، وتح رر محضر بالواقعة.
 
البداية بتلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور محرم بك بنشوب حريق بشقة بالعقار رقم 11 شارع الإسحاقي، وانتقل مأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.
 
وتبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الرابع مكونة من حجرة واحدة مساحتها نحو عشرين مترا تقريبا، ونشوب الحريق بالحجرة واحتراق محتوياتها بالكامل، وأسفر الحريق عن إصابة قاطنة الحجرة، صديقة عبد الرحيم، 75 عاما، ربة منزل، بحريق بالوجه واليدين من الدرجة الثانية.
 
بسؤال المصابة أقرت أنه أثناء قيامها بإعداد مشروب ساخن مستخدمة سخان كهربائي "كاتيل"، حدث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة للسخان ما أدى لاشتعال النيران وحدوث إصابتها المنوه عنها، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.
 
تم نقل المصاب لمستشفى رأس التين العام للعلاج، وأخطرت الأدلة الجنائية وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحريات، وتحرر المحضر رقم 2018/1919 إداري محرم بك.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا