فولة واتقسمت نصين.. أناقة ريس ويذرسبون وابنتها في العرض الخاص "A Wrinkle In Time"

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 10:03 ص
فولة واتقسمت نصين.. أناقة ريس ويذرسبون وابنتها في العرض الخاص "A Wrinkle In Time"
جمال ساحر فى العرض الخاص
كتبت شيماء جمال

تألقت النجمة العالمية ريس ويذرسبون أمس الأثنين، فى العرض الأول لفيلمها الجديد"A Wrinkle In Time"، برفقة تؤأمها ابنتها الحسناء أفا إليزابيث فيليب، وفقاً لما نشرته صحيفة" الديلى ميل" البريطانية صباح الثلاثاء.

قالت الصحيفة أن ريس ويذرسبون، نجمة المسلسل القصير" Big Little Lies"، البالغة من العمر 41 عاماً،  بدوت أنيقة وجذابة فى العرض الأول لفيلم " A Wrinkle In Time"، من إخراج أفا دوفيرناي، وتأليف مادلين إنجل، وسينايور وحوار جينيفر لي، والذى عرض فى لوس أنجلوس.

أفادت أيضاً  أن ريس ويذرسبون، واحدة من نجوم الفيلم، التى تألقت فى فستان لامع من اللون القرمزى، امتاز بالبساطة والجمال والأناقة، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعرها الأشقر المنسدل على كتفيها، مما أبرز ملامح جمال الطبيعى بمكياجها الناعم والهادئ، وصاغت بسوار متلألئ حول معصمها الأيسر، وعلى الجانب الأيمن، كان لديها كم منفوخ الذى امتد تقريباً إلى ذراعها، وبينما كانت تسير على السجادة الزرقاء في الهواء الطلق ارتدت معطف الداكن، وبدت ريس مرحة وسعيدة، بحصول معجبيها على توقيعها على أفيش فيلمها ومسلسلها الجديد، والتقاط الصور.

كما أوضحت الصحيفة أن الفاتنة أفا إليزابيث فيليب، البالغة من العمر 18 عاماً، انضمت لها لوالدتها، والتى ظهرت متألقة بفستان من اللون الأسود البسيط.

ويذكر أن فيلم A Wrinkle In Time، من فئة سينما الخيال العلمي، فيلم فنتازيا، التى تدور قصته حول بعد الاختفاء الغامض لوالدها العالِم، تقوم ثلاثة كائنات غريبة بإرسال إلى الفضاء للعثور عليه، شارك فى البطولة كريس باين، جوجو مباثا راو، مايكل بينا، زاك جاليفينكس، مندي كايلينج وأوبرا وينفري.

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
7
 
8
 
9
 
10
 
11
 
12
 
13
 
Actor Chris Pine (2)
 
Actor Deric McCabe
 
Actor J. D. McCrary
 
Actor Levi Miller (2)
 
Actors Zach Galifianakis (L) and Storm Reid
 
Actress Angela Bassett
 
Actress Bellamy Young (2)
 
Actress Issa Rae (2)
 
Actress Lilan Bowden
 
Actress Peyton Lee
 
Actress Salma Hayek (2)
 
Actress Sophia Wylie (1)
 
Actress Storm Reid (3)
 
Actress Tina Lifford
 
Actress Tracee Ellis Ross
 
Costume designer Paco Delgado
 
Kobe Bryant and guests
 
Oprah Winfrey (1)
 
Oprah Winfrey (2)
 
Recording artist Janelle Monae (2)
 
Screenwriter Jennifer Lee

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق