عمرو وردة يتألق في تعادل أتروميتوس.. ويهدد كوكا في قيادة هجوم الفراعنة (فيديو)

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 11:00 ص
عمرو وردة يتألق في تعادل أتروميتوس.. ويهدد كوكا في قيادة هجوم الفراعنة (فيديو)
عمرو وردة
أسماء عمر

تألق النجم المصري عمرو وردة مهاجم أتروميتوس اليوناني، في مباراة فريقه أمام أيك أثينا بالدوري اليوناني، حيث سجل هدفاً رائعاً قاد به فريقه للتعادل أمام أيك، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى اليونانى .

عمرو وردة يقدم أداءً متميزاً منذ انتقاله إلى أتروميتوس، حيث حقق الفرعون المصري رقماً قياسياً جديداً، بوصوله للمباراة الـ 100 فى مسيرته مع الأندية التى لعب ضمن صفوفها طوال مشواره فى ملاعب كرة القدم، بينما سجل ظهوره الـ 23 مع أتروميتوس بمختلف المسابقات.

ولعب عمرو وردة مباراتين مع الأهلى و16 مباراة مع الاتحاد السكندرى و22 مباراة مع أتروميتوس اليونانى و14 مباراة مع باوك اليونانى و45 مباراة مع بانيتوليكوس اليوناني.

عمرو وردة الذي تعرض لتهديدات بالقتل قبل أيام، يلعب ضمن صفوف أتروميتوس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من باوك، سجل خلاله 23 مباراة خاضها  10 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.

تألق عمرو وردة في فريقه الجديد، جعله يلفت أنظار المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي من المؤكد سيضم وردة في معسكر مارس المقبل استعداداً لكأس العالم الذي يقام في روسيا يونيو المقبل .

كوكا يغيب عن التسجيل مع براجا

عاند الحظ المهاجم المصري أحمد حسن كوكا لاعب براجا البرتغالي، في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره تونديلا، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "بلدية براجا" فى إطار الجولة 24 من الدورى البرتغالى.

وفاز براجا على تونديلا بهدف دون رد، وشارك اللاعب المصري كأساسي وتم استبداله في الدقيقة 60، ووفقًا للشبكة، حصل "كوكا" على 6.8/10 وهو ثاني أقل تقييم بين زملائه.

وأوضحت الشبكة أن "كوكا" استحوذ على الكرة بنسبة 2.8 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 86 %، وفاز في الصراعات الهوائية مرة واحدة فقط.

ونجح "كوكا" في مراوغة لاعبي الخصم مرتين، وفقد الاستحواذ على كرته ثلاث مرات، وتصى للمنافس تسع مرات، وصوب "كوكا" ثلاث تسديدات خلال فترة مشاركته في المباراة وجميعهم تجاه المرمى.

كوكا بات مهدداً بفقدان مركزه مع منتخب الفراعنة مع سطوع نجم عمرو وردة الذي يعيش حالة من التألق بين صفوف فريقه أتروميتوس اليوناني .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق