رامي عصام الهارب من التجنيد .. عندما يرتدى المطرب " فروة خروف"

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 12:44 م
رامي عصام الهارب من التجنيد .. عندما يرتدى المطرب " فروة خروف"
رامى عصام
عنتر عبداللطيف

 

بشكل يثير الغثيان "بدا من يطلق على نفسه مطرب الثورة  المدعو "رامى عصام"، وهو يتراقص مرتديا فرو أبيض والكلمات النابية تتساقط من فمه مطلقا على ما يفعله " اغنية جديدة"، وهو ما دعا رواد مواقع التواصل لأن يسخروا من ملابسه التى  تشبه " فرو الخروف".

الأغانى البذيئة التى يؤديها " عصام " لا يستمع إليها إلا عناصر الجماعة الموتورة ، فهى أغانى تستخدم الموسيقى الأجنبية ، ما يشبه موسيقى " الميتال" الشيطانية ، وهى الأغانى التى دأب عناصر الإخوان على الترويج لها مؤخرا عبر قنوات إرهابية من قبيل " الشرق " ومكملين" 

ظهر المدعو " رامى عصام " عقب أحداث 25 يناير، بدعم مباشر من جماعة الإخوان الإرهابية فى كليبات غنائية رديئة أو وهو يغنى فى فاعليات ميدان التحرير ، محرضا ضد الجيش والشرطة مقابل ما يحصل عليه من أموال من الإخوان.

التخديم على أجندة الإخوان استمر منذ أحداث 25 يناير وحتى اندلاع ثورة 30 يونيو، التى عزلت مرسى وانتهت حقبة سوداء فى تاريخ مصر، ليهرب بعدها " عصام إلى الخارج" ويواصل " نباحه" من الخارج.

Capture
 

ادعى " عصام " القبض عليه وتعرضه للتعذيب بعد القبض عليه في كمين بالسويس، وكشأن معظم الجبناء  شعر بالقلق من فكرة التجنيد الإجباري ، ليقرر الهروب خارج مصر

 عضو بشبكة المدن الدولية للاجئين التقاه،عارضا عليه الإقامة في مدينة مالمو لعامين، مؤكدا أن المنظمة سوف تتحمل كافة التكاليف ليسافر "عصام" إلى السويد بالفعل، وهناك واصل تطاوله على مصر، وتحملت المنظمة دفع مصاريف شقته ومصاريفه الشهرية حتى أكتوبر 2016 مقابل ذلك.

اعترف "عصام " فى تصريحات صحفية له ،إنه ينتوي أن يظل بالسويد حتى يونية، ليحتفل بعيد ميلاده الثلاثين ،حتى يستطيع التهرب من أداء الخدمة العسكرية وفق قوله.

 خطط " رامى عصام" كى يدفع غرامة مقابل تجنب أداء الخدمة العسكرية فى حالة عودته إلى مصر"، وبالطبع لا حاجة للجيش بمثل هذا الإخوانى الذى ظهر فى أغنية مبتذلة وهو يرتدى " فرو خروف"، فالرجال فقط هم من ينالون شرف الالتحاق بالقوات المسلحة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق