"جينيفر لورانس" تخطف الأبصار بملابس جريئة في عرض Red Sparrow (صور)

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 03:00 م
 "جينيفر لورانس" تخطف الأبصار بملابس جريئة في عرض Red Sparrow (صور)
جينيفر لورانس
كتبت شيماء جمال

اختارت النجمة العالمية "جينيفر لورانس" مساء أمس الأثنين أن ترتدى فستان من اللون الأسود، فى العرض الأول لفيلمها الجديد "Red Sparrow"، وفقاً لما نشرته صحيفة" الديلى ميل" البريطانية صباح الثلاثاء.

أفادت الصحيفة أن جينيفر لورانس، الممثلة الأمريكية، البالغة من العمر 27 عاماً، تروج لفيلمها الجديد، وذلك من خلال حضور العروض الخاصة بسفرها حول العالم.

ولفتت الأنظار وجذبت عدسات مصورو الحدث مؤخراً أثناء وصولها إلى سجادة مسرح الفنون الاستعراضية في مدينة نيويورك - Lincoln Center، بارتدائها فستاناً برقبة من الدانتيل الأسود، تبرز حمالة الصدر، بالإضافة إلى تنورة ضخمة منقوشة، ومكياجها الصاخب، التى أطل برسمة العين وظلال بالأسود، طلاء الشفاه الأحمر و أحمر الخدود الوردية.

كما نوهت أيضاً أن لورانس أكملت إطلالتها بتسريحة شعرها الأشقر، على شكل كعكة مرفوعة الرأس، بالإضافة إلى أنها صاغت بالأقراط والخواتم من الزمرد، وأشارت إلى أن جولي ريتشاردسون وماري لويز باركر شارك فى العرض الخاص للفيلم، وصرحت حول ظهورها في أحد مشاهد فيلمها الجديد Red Sparrow  وهي عارية تماما، قائلة: "كنت أشعر بالرعب".

ويذكر أن فيلم العصفور الأحمر -  Red Sparrow، يعد فيلم جواسيس أمريكي من إخراج فرانسيس لورانس، تأليف جيسون ماثيوز، ومن بطولة جينيفر لورنس ،جويل إجيرتون، ماتياس شونارتس، شارلوت رامبلينج، ماري-لويز باركر وجيرمي أيرونز.

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 
11
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق