مستقبل وطن يستكمل خطة الحزب لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 04:57 م
مستقبل وطن يستكمل خطة الحزب لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية
النائبة سحر صدقي
سامي سعيد

استكمل حزب مستقبل وطن نشاطه الدعم لرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث عقد حزب مستقبل وطن، مؤتمرا للدعوة للانتخابات الرئاسية المقبلة، بقريم بخانس، في مركز قوص بمحافظة قنا برعاية النائبة سحر صدقي أمينة سر لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، وشارك في المؤتمر عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذ.
 
فيما عقدت النائبة سحر صدقي عضو مجلس النواب عن مركز أبو تشت، مؤتمرا للدعوة للانتخابات الرئاسية المقبلة، بمركز قوص بمحافظة قنا.
 
وشارك في المؤتمر هدى السعدي مقررة المجلس القومي للمرأة بقنا، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.
 
كما عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية اجتماعا تنظيميا بجميع أمناء المراكز بمقر الحزب بالمحافظه برئاسة عبدالعزيز الصافى، أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، وذلك لوضع آلية الاستعدادات لمؤتمرات دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.
 
وقال "الصافى" إن الاجتماع يستهدف التحرك والحشد الشعبي؛ لحث المواطنين على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية والتشكيل النهائى لوضع اخر الاستعدات ووضع الخطوط العريضه ووضع الآليات التنظيمية لخطة تحرك الحشد الجماهيرى للمؤتمرات الداعمه للرئيس السيسى داخل المحافظة.
 
وأضاف "الصافى" أن هناك سلسلة من المؤتمرات ستُعقد بمراكز ومدن المحافظه، مشددا على أن مصر تواجه كمًّا كبيرا من المؤامرات والمخططات الخارجية التى تستهدف أمنها واستقرارها، وأن المشاركة الشعبية فى الانتخابات بمثابة الرد والدفع لأى تأثير على استقلال قرار الدولة المصرية.
 
وقال "الصافى" إن خطة التحرك الشعبي تتضمن تنظيم مؤتمرات جماهيرية كبرى داخل المحافظه وان بداية انطلاق الحشد الجماهيرى للمؤتمرات ستكون بأمانة كفر صقر يوم الاحد القادم، وأمانة مشتول السوق يوم الثلاثاء بعد القادم.
 
وأوضح "الصافى" ان خلال المؤتمرات الجماهيرية، ستتناول أيضًا عروضًا لبعض الأفلام الوثائقية التي تجسد انجازات «السيسي» خلال السنوات الأربع الماضية، إلى جانب تقديم مجموعة من الأغاني الوطنية الشهيرة التي تحرك وجدان المواطنين وتلهب حماسهم وتدفعهم إلى الاصطفاف خلف الرئيس لمواصلة مشواره نحو تحقيق تنمية حقيقية للمجتمع.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق