"من الرأس حتى أصبع القدم".. طرق تساعدك في تدليل الجسم دون مساعدة خارجية

الأربعاء، 28 فبراير 2018 08:00 ص
"من الرأس حتى أصبع القدم".. طرق تساعدك في تدليل الجسم دون مساعدة خارجية
إسراء سرحان

من أهم العوامل التي قد تصيبك بالملل والرتابة، هي ثبات شكلك على نظام واحد يوميًا، ولذلك نبحث دائمًا عن التجديد، حيث يضفي بعض الحيوية على الشكل والروح ويجعلنا نشعر بالبهجة، ولا يشمل التغيير شئ واحد في مظهرك سواء الوجه أو الملابس، بلا تغيير وعناية من الداخل قبل المظهر الخارجي، وجاء ذلك وف موقع "wikihow".

النظافة

لن يهم ما تبدو عليه ملابسك أكثر مما تهتم بنظافتك الشخصية، وتتعلق دائمًا هذه الخطوة حول الأدوات مثل " الفرشاة، والاستحمام بانتظام"، فمن الجيد أن لا يشم الناس رائحة لك، فتأكد من أنك قمت بغسل أسنانك مرتين على الأقل في اليوم، لمحاربة رائحة الفم الكريهة، كما يجب الاهتمام بحالة شعرك كل يوم.

دلل بشرتك

بشرتك جزء مهم من جسدك، ولذلك عليك الاهتمام بها بلطف، عن طريق غسل وجهك في الصباح وفي الليل، فإذا كنت تعانى من حب الشباب أو البثور، قم باستخدام كريم موضعي قبل النوم، بجانب تطبيق قناع الوجه مرة واحدة في الأسبوع.

كما يمكنك تطبيق كريم لليدين كلما كان ذلك ممكنا، وبقاء جسمك ووجهك رطب بشكل جيد، بعد غسل وجهك أو بعد كل دش، بجانب المحافظة على أظافر يدك وقدمك أن تبدو نظيفة في كل وقت.

الشعر والماكياج

يعد الحصول على قصه شعر جديدة، الخطوة الحقيقية الأولى في وضع لمسات من الاختلاف على مظهرك بشكل واضح، قم بالاهتمام بشعرك في كل صباح، بجانب تغيير لون الشعر، والاهتمام بالعناية به من التلف والتقصف والتجاعيد.

أما في حالة الماكياج، فحاول دائمًا تجربة ميك أب جديد يجعلك قد تبدو في حالة طبيعية، مثل القليل من لمعان الشفاه الوردي، بجانب الحافظ على ماكياجك في حالة لطيفة، ووضع أساسيات الماكياج في حقيبتك.

خزانة الملابس والإكسسوارات والأحذية

ربما تحتاج إلى الذهاب للتسوق من أجل إضفاء بعض التغيير على مظهرك ، كما يمكنك تغيير نمط ملابسك تمامًا، وتجربة العديد من الأشكال التي ربما ما تناسب طبيعة جسدك، بجانب ذلك قومي بالبحث في خزانة القديمة وحاولي إعادة تدوير ملابسك بشكل جديد، حتى تستطيع التخلص من الملل والرتابة في تكرار مظهرك.

أما فيما يخص الإكسسوارات فلا تحتاجين إلى ارتداء الكثير، فأبقيها بسيطة دائمًا حتى تعطيك إطلالة سلسة وناعمة وبسيطة، وتجعل ملابسك ذات شكل أنيق وأفضل مما كانت عليه.

وفي حال الأحذية فهى مهمة بشكل كبير خلال مظهرك، فقومي بتغيير كل ما اعتادتي عليه دائمًا، فإذا كنت من محبي "الكاجوال"، قومي بتغيير النمط نهائي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة