3 مراكز صداع في رأس كوبر قبل مونديال روسيا

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 07:04 م
3 مراكز صداع في رأس كوبر قبل مونديال روسيا
كوبر
حسام الحاج

يعيش الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر حالة من الحيرة على مستوي اللاعبين اللذين يعتمد عليهم فى مركز الهجوم والدفاع وحراسة المرمي قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2018.

 

وصعد الفراعنة لمونديال روسيا بعد غياب 28 عاما عقب الفوز المثير على المنتخب الكونغولي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا.

 

"صوت الأمة" تستعرض فى التقرير التالى أبرز المراكز التى تمثل صداعا فى رأس الأرجنتينى هيكتور كوبر.

مركز حراسة المرمى

فعلى مستوى حراسة المرمى نجد نألق أكثر من حارس مثل محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلى ومحمد الشناوي حامى عرين الأهلى وعصام الحضرى صخرة التعاون السعودي وأحمد الشناوى العائد لمستواه بقوة فى الزمالك فضلا عن وجود شريف إكرامى حارس الأحمر على خارطة المنتخب على الرغم من ابتعاده عن التشكيل الأساسى للمارد الأحمر.

مركز الدفاع

ولعل ثانى المراكز التي تؤرق كوبر، هي المدافع الثاني الذي سيقود دفاع المنتخب بجوار أحمد حجازي، حيث يفاضل المنتخب بين الرباعي أيمن أشرف وسعد سمير وعلي جبر ومحمود علاء في التشكيلة الأساسية بجوار حجازي.


مركز المهاجم

لم يحسم كوبر، مركز المهاجم الصريح الذي سيقود هجوم المنتخب في ظل تواجد الثنائي عمرو جمال وأحمد حسن كوكان فضلا عن فشل محمود كهربا فى شغل هذا المركز وعدم مشاركة مروان محسن مع الأهلى منذ عودته من الصليبى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة