6 صفات تكشف التشابه بين الإخوان والصهاينة.. عقلية المؤامرة والبراجماتية أبرزها

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 08:11 م
6 صفات تكشف التشابه بين الإخوان والصهاينة.. عقلية المؤامرة والبراجماتية أبرزها
حسن البنا مؤسس الاخوان
كتب أحمد عرفة

 

 

تعد جماعة الإخوان والصهاينة، توأمان متلاصقان، فكلاهما يعتمد على نفس المنهج والطريقة والأسلوب في الترويج لأفكاره ومزاعمه.

 

إبراهيم ربيع القيادي السابق بجماعة الإخوان، استعرض التشابه الكبير بين الصهاينة والإخوان، مشيرا إلى أن الإخوان والصهيونية توأمان ، فالصهيونية صنعوا كتاب موازي للتوارة وهو التلمود (תלמוד) - كلمة عبرية معناها التعاليم – بينما الإخوان صنعوا كتاب موازي للقرآن وهو رسالة التعاليم لحسن البنا.

 

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، أن مؤسس الصهيونية تيودور هرتزل رجل غامض، ومؤسس الإخوان حسن البنا هو أيضا يكتنفه الكثير من الغموض، كما تتشابه الصهيونية والإخوان في كثير من المنطلقات من بينها التكهُف والانغلاق على الذات، والهروبية وعدم الاعتراف بالخطأ وتحمل المسؤولية، واختزال التاريخ على الذات، والبراجماتية حتى الانتهازية والاستغلال، وعقلية المؤامرة والاضطهاد .

 

وتابع القيادي السابق بجماعة الإخوان :"أليست الصهيونية في معناها السياسي التحليلي تجعل الديانة هي الجنسية وهذا هو منهج بروتوكولات حكماء صهيون إلغاء الحدود وجعل الدين هو الوطن وهو الهوية والجنسية حتى تنتشر النزاعات الدينية والمذهبية وتتفتت الدول وتسيطر الطائفية والعصبية المذهبية وتموت المواطنة وروح الدوله القُطرية و تنتهي المؤسسات وتسقط النظم السياسية ويصبح الوطن حفنة من تراب عفن ..حسب المقوله المشهوره لنبي التنظيم سيد قطب لذلك صنع الإخوان الجدد النموذج المحترف للصهيونية الإسلامية".

وكان إبراهيم ربيع، القيادي السابق بجماعة الإخوان، قال في تصريحات لـ"صوت الأمة"، إن جماعة الإخوان شكلوا  لجنة الأعمال الخيرية  وهي مسؤولة عن تأسيس الجمعيات الخيرية وجمع وإدارة أموال التبرعات في الأحياء والمدارس والجامعات والنقابات، والتنسيق مع كل من قسم نشر الدعوة والمهنيين والعمال والأخوات لقيادة فرق صغيرة  لجمع التبرعات حتى لو جنيه واحد.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق