"شباب الإخوان يفضحون عمليات نصب أيمن نور".. فهل تنتفض كوادر الجماعة ضد رئيس الشرق الإخوانية؟

الأربعاء، 28 فبراير 2018 08:00 ص
"شباب الإخوان يفضحون عمليات نصب أيمن نور".. فهل تنتفض كوادر الجماعة ضد رئيس الشرق الإخوانية؟
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

ما زالت أزمة قناة الشرق الإخوانية، مستمرة بل ومرشحة للتفاقم خلال الفترة المقبلة، في ظل استمرار العاملون بقناة الشرق، في فضح رئيسها أيمن نور، خاصة بعدما تعمد الأخير عدم صرف مرتباتهم، بينما يستعين أيمن نور، بأجهزة خارجية، للسيطرة على الأزمة التي نشرت داخل القناة ليبقى السؤال هل سينتفض شباب الإخوان ضد قيادة أيمن نور للقناة.

 

حول إمكانية انتفاضة شباب الإخوان ضد أيمن نور، قال طارق البشبيشي، القيادي السابق بجماعة الإخوان لـ"صوت الأمة"، إن هناك قطاع داخل الإخوان لا يهتم بالأزمة الداخلية بقناة الشرق وتجاوزات أيمن نور، وآخريين مختلفين مع العاملين في القناة لأنهم محسوبين على التيار المعارض داخل الجماعة مثل عبد الرحمن القرضاوي وهيثم أبو خليل وسيف عبد الفتاح وغيرهم.

 

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان لـ"صوت الأمة"، أن أيمن نور ليس وحيدا ومسنود من المخابرات الأمريكية ويحصل على تمويل كبير، موضحا أنه سيتم تقليص الأموال والمرتبات للعاملين بقناة الشرق الإخوانية والموضوع سيتم تداركه.

 

وأشار القيادي السابق بجماعة الإخوان إلى أن المشكلة الحقيقية التي تعاني منها القناة الإخوانية هي في التأثير الضعيف للقناة و المرتبات المرتفعة للعاملين بها ، متابعا :"هذه هي لب المشكلة التى تفرعت بعد ذلك ووصلت إلى الملاسنات والتسريبات لذلك ليس هناك بديل امام هؤلاء العاملين بالقناة سوى الرضوخ للأمر الواقع".

 

وفي ذات السياق، قال إبراهيم ربيع، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إنه لا يوجد أي مؤشرات حول إمكانية انتفاضة شباب الإخوان ضد أيمن نور، خاصة أن الإخوان ستتوالى عليهم الضربات وليس من أولوياتهم الآن تأديب أيمن نور ليس لأنه لا يستحق ولكن لادخاره لجولة أخرى.

 

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، لـ"صوت الأمة"، أن التنظيم أصبح مرتكب الآن بسبب كثرة الضربات التي تم توجيهها لهم، وبالتالي أصبحوا غير قادرين على التحرك بشكل عام، رغم عمليات النصب التي يقودها أيمن نور في القناة.

وكانت رابطة تابعة للعاملين قناة الشرق الإخوانية، كشفت عن عمليات نصب تتم داخل قناة الشرق الإخوانية، كاشفة عن رجال ونساء أيمن نور داخل القناة، قائلة عبر صفحتها على "فيسبوك":" اختراقات واختراقات واختراقات ونلدغ من نفس الجرح مرتين، لدرجة أننا في الرابطة لُدغنا من ماجد عبدالله لكن لا بأس".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق