"الأمير العاق".. المتحدث باسم المعارضة القطرية يتوعد تميم: سنطهر الدوحة منكم

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 09:58 م
"الأمير العاق".. المتحدث باسم المعارضة القطرية يتوعد تميم: سنطهر الدوحة منكم
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

فتحت المعارضة القطرية، النار على الأسرة القطرية الحاكمة، وبالتحديد حمد بن خليقة، والد تميم بن حمد الأمير القطري، مؤكدين ضرورة أن تتطهر الدوحة من هذه الشخصيات.

 

وقالت خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية عبر تغريدات له على حسابه على "تويتر" :"نفخر ببلادنا قطر ولا نفخر بأن خيال المآته – في إشارة إلى تميم بن حمد -  الكاذب هو أميرها لذالك وجب تطهير الأرض التي نحبها منه ومن تنظيم الحمدين المارق.. أمير مايكون قد كلمته ماله قيمه بالعكس احترم السائق راجو الي يجي في معاده ولا احترم هذا الكاذب الخائن، قال ايش قال في وجهي "سود الله وجهك" "ايس في كلام صديق".

 

وتابع المتحدث باسم المعارضة القطرية: "هل تعلمون أن العاق حمد بن خليفة مو كفه يقلب نظام الحكم على ابوه عام ١٩٩٥ لو كان الشيخ سحيم بن حمد عايش ؟ ولكن استغل العاق وفاة عمه الذي كان عامل ميزان قوى في الدوله وسبحان الله تدور السنين ويسخر الله سمو الشيخ سلطان بن سحيم ال ثاني لإنقاذ ما يمكن انقاذه من قطر وحن معه وهو صامل !!".

 

 

وكانت المعارضة القطرية، قالت في وقت سابق، إن رسالة وجهتها 6 منظمات حقوقية، تطالب المفوض السامي لحقوق الإنسان بالتحقيق في جرائم الدوحة ومن هذه الجرائم، حيث تضمنت تلك الانتهاكات، أن النظام القطري افتتح مكتبا للمفوضية السامية بالدوحة لصرف المجتمع الدولي، بجانب عرقلة قطر التواصل مع المعارضة والنشطاء وممثلي القبائل والمعتقلين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة