اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 27 - 2 - 2018

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 10:22 م
اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 27 - 2 - 2018
الزمالك وطلائع الجيش
حسام الحاج

اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 27 / 2 / 2018 حيث أمن الزمالك وصافة الدوري بثلاثية فى مرمي طلائع الجيش فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

افتتح التسجيل للزمالك محمود عبد العزيز فى الدقيقة 4 قبل أن يضيف محمود علاء الهدف الثانى للفريق الأبيض فى الدقيقة 42 واخننم أهداف أبناء ميت عقبة المونغولي كاسونجو كابونجو فى الدقيقة(45+4).

 

بهذه النتيجة أمن الزمالك وصافة الدوري برصيد 51 نقطة بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 32 فى المركز الحادي عشر.

اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 27 / 2 / 2018

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى - أحمد الشناوي  خط  الدفاع: محمود حمدي الونش– محمود علاء– حمدي النقاز خط الوسط: حازم إمام - معروف يوسف -طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد عنتر خط الهجوم: كاسونجو- عماد فتحى.

اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 27 / 2 / 2018

دخل طلائع الجيش اللقاء بتشكيل مكون من : محمد بسام في حراسة المرمى  خط الدفاع - محمد طارق وخالد سطوحي وعلي الفيل وأحمد فوزي خط الوسط -  فرانك وعبد العزيز توفيق ومؤمن إبراهيم ومحمد رزق خط الهجوم - تالا نداي ومحمد أشرف.

اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 27 / 2 / 2018

ضغط هجومى مكثف من الزمالك على دفاعات طلائع الجيش وفى الدقيقة 2 محاولة أولى خطيرة للزمالك وعرضية أرضية من حازم إمام والكرة تصل إلى عماد فتحي الذى يتحصل على خطأ من مكان مميز للغاية على حدود منطقة جزاء فريق طلائع الجيش.

 

فى الدقيقة 4 ركلة حرة للزمالك تكفل بتنفيذها محمود عبدالعزيز الذى سدد الكرة بطريقة رائعة للغاية سكنت المقص الأيمن لمرمى فريق طلائع الجيش وبعدها نشط أداء الفريق الأبيص لمحاولة مضاعفة النتيجة.

 

فى الدقيقة 23 محاولة خطيرة للزمالك وعرضية من معروف مهدها كاسونجو برأسية إلى عنتر الذى أعاد الكرة مرة أخرى إلى كاسونجو ليسدد الكرة قوية ولكن بعيدة تماما عن مرمى محمد بسام.

 

فى الدقيقة 42 تمريرة من معروف يوسف إلى حمدى النقاز الذى أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت إلى محمود علاء سدد الكرة فى المرة الأولى ارتطمت فى دفاع الجيش لترتد الكرة إليه من جديد ويسددها قوية للغاية فى هذه المرة لتسكن شباك محمد بسام معلنا عن الهدف الثاني للأبيض.

 

- فى الدقيقة(45 +4) تمريرة بينية رائعة للغاية من محمد عنتر إلى كاسونجو الذي انطلق واستغل خطأ فادح من مدافع الجيش وافتك الكرة وانفرد بمرمى محمد بسام وسدد الكرة قوية في المرمى معلنا عن الهدف الثالث.

اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 27 / 2 / 2018

فى الدقيقة 50 محاولة للطلائع عن طريق أحمد فوزي ولكن دفاع الزمالك أبعد الكرة إلى ركلة ركنية ثم يرد الزمالك بعرضية مميزة للغاية من عنتر إلى كاسونجو ولكن الكرة أقرب إلى مدافعي فريق طلائع الجيش.

فى الدقيقة 59 انطلاقة رائعة للغاية من تالا نداي الذي تعرض لعرقلة من حمدي النقاز وحكم المباراة أشار بركلة جزاء للضيوف ولكن أحمد الشناوي يتألق ويتصدي لركلة الجزاء التى سددها إسلام جمال فى منتصف المرمى.

 

تمريرة طولية من مؤمن إبراهيم فى الدقيقة 68 إلى تالا نداي ولكن الأخير كان فى وضعية تسلل وبعدها محاولة للاختراق من معروف يوسف فى الدقيقة 69 ولكن دفاع فريق طلائع الجيش استخلص الكرة بنجاح.

 

 

فى الدقيقة 77 أجرى إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك التبديل الأول بإشراك محمد عبد الغنى بدلا من محمود حمدى الونش بعد شكوى الأخير من الإصابة ومحمد الشامى بدلا من كاسونجو كابونجو فى الدقيقة 88 وحاول الزمالك مضاعفة النتيجة ولكن دون جدوي حتى انتهى اللقاء بفوز الأبيض بثلاثية دون رد.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة