جدول ومواعيد مباريات اليوم الاربعاء 28-2-2018

الأربعاء، 28 فبراير 2018 01:00 ص
جدول ومواعيد مباريات اليوم الاربعاء 28-2-2018
يوفنتوس

جدول ومواعيد مباريات اليوم الاربعاء 28-2-2018 حيث تقام اليوم الأربعاء العديد من المباريات المهمة فى مختلف الملاعب العالمية أبرزها مواجهة أتلتيكو مدريد مع ليجانيس ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

الداخلية × الأهلى

يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في السادسة مساء اليوم"الأربعاء"، ضيفا ثقيلا على نظيره الداخلية بملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرون لمسابقة الدوري الممتاز.
 
الأهلى يدخل لقاء الليلة مُتربعًا على قمة الدورى برصيد 69 نقطة كما أنه يعتبر صاحب لقب أقوى خط هجوم بـ63 هدفًا وأفضل دفاع حيث لم تهتز شابكه سوى 15 مرة، ولم يخسر المارد الأحمر سوى  مباراة واحدة امام مصر المقاصة بالدور الأول وتعادل فى 3 مواجهات، أما الداخلية فيدخل مباراة اليوم وهو فى المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة،بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 9 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا.
المارد الأحمر يلعب لقاء الليلة دون نجم الفريق عبد الله السعيد الذي يتواصل غيابه بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية لحقت به في لقاء الأسيوطي،ويبذل الجهاز الطبي برئاسة خالد محمود في الوقت الحالي  جهودا كبيرة لتجهيزه لموقعة مونانا الجابوني المقرر لها يوم 6 مارس المقبل في ذهاب دور الـ32 الإفريقي،كما يغيب أحمد حمودي بعد إصابته بإلتواء في القدم خلال لقاء الإنتاج الحربي الأخير،ويغيب أيضا  المدافع سعد سمير للإجهاد.
 
الجهاز الفني بقيادة حسام البدري حصل علي عدد من مباريات الداخلية الأخيرة لشرح نقاط القوة والضعف الموجودة بين صفوفه، كما أن المدير الفني ،يُدرك أن مباراة اليوم تأتي أمام منافس عنيد للغاية بعيدا عن نتائجه السلبية الأخيرة، وقال البدري للاعبين إن الداخلية ليس لديه ما يبكي عليه في مواجهة اليوم لذلك سيلعب بضغط هجومي منذ اللحظة الأولي علي أمل الخروج بالتعادل علي أقل تقدير،وطلب المدير الفني من نجوم فريقه ضرورة احترام المنافس مع تفادي الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الإنتاج الحربي وأهمها البطىء في التمرير وعدم التمركز الجيد أمام وداخل منطقة الجزاء.
وينتظر أن يخوض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من،محمد الشناوي في حراسة المرمي،امامه أيمن أشرف ومحمد نجيب وعلي معلول واحمد فتحي،وفي الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية،وخط هجومي مكون من جونيور أجاي وميدو جابر   وصلاح محسن ووليد أزارو.
في المقابل،يحاول الداخلية تحت قيادة علاء عبد العال الخروج من دوامة النتائج السيئة،بإنتزاع نقطة من أنياب الأهلي علي أقل تقدير لإعادة الروح للاعبين من جديد ومحاولة تصحيح الأمور قبل فوات الأوان،خاصة بعد أن صرح المدير الفني بان وضع فريقه بالدوري مازال يقلقه ولن يطمئن إلا بالوصول للنقطة 40 علي أقل تقدير.
علاء عبد العال،عقد عدة جلسات نفسية من لاعبيه حاول فيها التأكيد علي ضرورة نسيان النتائج الأخيرة تماما والتركيز أمام الأهلي في مباراة الليلة والسعي بجدية وإصرار نحو التعادل علي أقل تقدير.
 
سان جيرمان × مارسيليا 
 
باريس سان جيرمان يصطدم بمارسيليا مجددًا بالكأس فى غياب نيمار يستضيف باريس سان جيرمان نظيره أولمبيك مارسيليا فى موقعة نارية، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من كأس فرنسا، على ملعب حديقة الأمراء، اليوم الأربعاء.
 
مارسيليا يأمل فى الثأر من باريس سان جيرمان
 
يأمل أولمبيك مارسيليا فى الثأر من باريس سان جيرمان، فى مباراة اليوم، بعد أن كان الفريق الباريسى، قد هزم مارسيليا بثلاثية نظيفة، ليلة السبت الماضية، فى مباراة الجولة الـ27 من الدورى الفرنسي.
 
باريس سان جيرمان المرشح للفوز بمباراة اليوم ويعد باريس سان جيرمان هو المرشح الأقوى للفوز بمباراة اليوم، والعبور للدور نصف النهائى من البطولة، حيث إن الفريق الباريسى استطاع التغلب على مضيفه فى 8 من أخر 10 مواجهات جمعتهما، وانتهت مباراتين بالتعادل، وانتهى آخر لقاء بينهما بفوز سان جيرمان بثلاثية نظيفة.
 
 
وأيضًا يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 71 نقطة، فى حين احتل مارسيليا المركز الثالث فى ترتيب ليج1 بـ55 نقطة. باريس سان جيرمان يفقد نيمار يفقد باريس سان جيرمان نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا، فى مواجهة مارسيليا اليوم، بسبب إصابة شرخ مشط القدم والتواء الكاحل التى تعرض لها اللاعب قبل نهاية مباراة الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني أمام مارسيليا، ليلة السبت الماضية.
 
موعد المباراة والقنوات الناقلة تبدأ مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا، فى ربع نهائى كأس فرنسا، فى تمام العاشرة وخمس دقائق من مساء اليوم الأربعاء، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 6.

طنطا × الإتحاد السكندرى
 
تستكمل اليوم الأربعاء منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام بإقامة مواجهة نارية تجمع طنطا والاتحاد السكندرى فى الثالثة إلا ربع عصراً على ستاد طنطا الرياضى فى إطار محاولات الفريقين للنجاة من دوامة الهبوط .
 
 فى الجولة الأخيرة للمسابقة تعادل طنطا مع الاسماعيلى 2/2 وتعادل زعيم الثغر مع إنبى 1/1 .
 
ويحتل طنطا المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة   بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة .
 
ويبحث محمد عمر المدير الفنى للإتحاد السكندرى على خطف النقاط الثلاث فى ظل الموقف المتقارب بين الفريقين فى جدول الدوري لضمان الإفلات من دوامة الهبوط التى تحاصر زعيم الثغر هذا الموسم فيما يتمسك أسامة عرابى المدير الفنى لطنطا بإقامة المباراة على ملعبه لتحقيق ثلاث نقاط غالية تدفعه للتخلص من مراكز القاع فى جدول المسابقة بعد سلسلة التعادلات التى تحاصره فى الفترة الاخيرة .
مواعيد مباريات الدورى الإسبانى اليوم
 
 
أتليتك بلباو × فالنسيا – الثامنة والنصف مساء – على قناة beIN SPORTS HD 3
 
مالاجا × إشبيلية – الثامنة والنصف مساء
 
خيتافى × ديبورتيفو لاكورونيا – الثامنة والنصف مساء
 
أتلتيكو مدريد × ليجانيس – العاشرة والنصف مساء – على قناة beIN SPORTS HD 3
 
فياريال × إيبار - العاشرة والنصف مساء
 
مواعيد مباريات كأس فرنسا اليوم باريس سان جيرمان × مارسيليا – العاشرة مساء – على قناة beIN SPORTS HD 6 
 
مواعيد مباريات كأس إيطاليا اليوم يوفنتوس × أتلانتا – السادسة والنصف مساء – على قناة أبوظبى الرياضية HD 3 
 
لاتسيو × ميلان – العاشرة إلا ربع مساء – على قناة أبوظبى الرياضية HD 3
 
مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزى اليوم
 
توتنهام هوتسبير × روشديل – العاشرة إلا ربع مساء – على قناة beIN SPORTS HD 2
 
مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم
 
طنطا × الإتحاد السكندرى – الثالثة إلا ربع عصرًا – على قناة أون سبورت
 
الداخلية × الأهلى – السادسة مساء – على قناة أون سبورت
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق