اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 28-2-2018..حسام البدرى يستبعد غالى واكرامى من مواجهة الداخلية

الأربعاء، 28 فبراير 2018 03:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 28-2-2018..حسام البدرى يستبعد غالى واكرامى من مواجهة الداخلية
الاهلى
حسام الحاج

شهدت اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 28-2-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء على رأسها حسام البدري يستبعد حسام غالى وشريف إكرامى من مواجهة الداخلية بالجولة الـ27 من الدوري.

 


ماذا قال الأهلى عن عروض الصين وتركيا لضم أجاى ؟

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن ناديه لم يتلق أية عروض خلال الفترة الماضية من الخارج لشراء النيجيرى جونيور أجاى لاعب الفريق، موضحًا أن ما تردد فى هذا الكلام لا يعدو كونه مُجرد اجتهادات.


مدرب الأهلى : نخوض جميع المباريات بهدف الفوز

وقال أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلى إن مباراة فريقه أمام الداخلية اليوم الأربعاء، مهمة لحسم الدورى مُبكرًا، موضحًا أن الأهلى سيلعب لقاء الغد من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط للتتويج ببطولة الدورى فى أقرب فرصة.

الأهلى يُحدد 14 مارس موعدًا مبدئيًا لرحلة الجابون

حدد الجهاز الفنى للأهلى يوم 14 مارس المقبل موعدًا مبدئيًا للسفر إلى الجابون لمواجهة فريق مونانا في إياب دور الـ32  لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

استبعاد غالى وإكرامى من قائمة الأهلى أمام الداخلية وضم 19 لاعبا


اختار الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى 19 لاعبًا لمواجهة الداخلية فى تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


التشكيل المتوقع لمواحهة الاهلى والداخلية

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى على التشكيل الذى سيخوض به مباراة الداخلية غدًا، الأربعاء، فى الجولة الـ27 من بطولة الدورى العام.

ووفقًا للمران الأخير المقام حاليًا بملعب مختار التتش بالجزيرة فإن الاهلى سيلعب لقاء الغد بتشكيل مكون من، محمد الشناوى وأيمن أشرف ومحمد نجيب وعلى معلول وأحمد فتحى وحسام عاشور وعمرو السولية وصلاح محسن ووليد سليمان وأجاى ووليد أزارو.


الاهلى يجهز سعد سمير قبل موقعة مونانا الجابونى بدوري الأبطال

يعكف الجهاز الطبى للأهلى على تجهيز مدافع فريق الكرة الأول سعد سمير لمباراة مونانا الجابونى المقرر لها يوم 6 مارس المقبل فى ذهاب دور الـ32 الإفريقى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة