اخطبوط الزمالك يستعيد بريقه ويعود للمنافسة على حماية عرين الفراعنة في المونديال (فيديو)

الأربعاء، 28 فبراير 2018 03:00 م
اخطبوط الزمالك يستعيد بريقه ويعود للمنافسة على حماية عرين الفراعنة في المونديال (فيديو)
احمد الشناوي
أسماء عمر

استعاد أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، تألقه وبريقه مع القلعة البيضاء، خلال المباريات الست الأخيرة، التي نجح الفريق الأبيض في الفوز بها جميعاً خلال منافسات الدوري العام .

الشناوي تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت الزمالك وطلائع الجيش مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري العام، والتي فاز بها الأبيض بثلاثية نظيفة.

أحمد الشناوي خلال المباراة تصدى لركلة جزاء هي الثانية له في الدوري خلال الموسم الجاري مقابل ثلاثة ركلات أخرى سكنت مرماه، قبل أن ينجح بعدها في التصدي لانفراد تام من تالا نداي ليحرمه من تقليص النتيجة.

يبدو أن الشناوي يستعيد مستواه السابق و يسير بشكل جيد مع الزمالك منذ تولي إيهاب جلال المسؤولية إذ حافظ على نظافة شباكه في خمس مباريات من أصل 10 خاضها.

الشناوي بات الأقرب لحماية عرين الفراعنة في مونديال روسيا القادم، خاصة مع استبعاد إكرامي حارس مرمى الأهلي، عن المشاركة مع فريقه وهو ما أدي لخروجه من حسابات المنتخب الوطني، وكذلك ارتفاع عمر الحضري رغم خبرته الكبيرة.

حتى مع تألق محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الحالي، إلا أن الخبرة في المباريات الدولية مازالت تنقصه، وهو ما يعني أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر سيجعل شناوي الزمالك أول اختياراته في حراسة عرين الفراعنة.

أحمد الشناوي باتت أوضاعه أكثر استقراراً مع القلعة البيضاء في الوقت الحالي،تحت القيادة الفنية الحكيمة لإيهاب جلال، الذي أعاد القلعة البيضاء إلى المسار الصحيحة في المنافسة وانتزع المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، خاصة مع اقتراب تجديد عقود الشناوي مع نادي الزمالك ومواصلة تألقه في حماية العرين الأبيض بمباريات الدوري العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق