خناقة بين أمن جامعة الزقازيق وطالبة.. ورئيس الجامعة: سيتم التحقيق رغم تصالحهما (فيديو)

الأربعاء، 28 فبراير 2018 01:08 م
خناقة بين أمن جامعة الزقازيق وطالبة.. ورئيس الجامعة: سيتم التحقيق رغم تصالحهما (فيديو)
خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق
مروة حسونة

ادعت طالبة داخل حرم جامعة الزقازيق أنها تعرضت للضرب من قبل أحد أفراد الأمن أثناء محاولتها الحصول على الكتب الدراسية للعام الدراسي.
 
وتداول عدد من الطلاب فيديوهات ترصد واقعة الضرب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكان الطلاب الذين تداولوا فيديو ضرب الطالبة قالوا: إن أسباب المشادة التي وصلت للضرب هي اعتراض الطالبة على المجاملات أثناء توزيع الكتب الدراسية لإحدى المواد في كلية الآداب جامعة الزقازيق التي تدرس بها وقامت الطالبة بتصوير المجاملة مما جعل الأمن يقوم بالاعتداء عليها.
  
وتواصلت "صوت الأمة" مع الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق للوقوف على حقيقة الواقعة والذي أكد أنه على دراية كاملة بالواقعة وسيتم التحقيق الفوري فيها وستعلن كامل الإجراءات والنتائج.
 
ومن جانبه قال عماد مخيمر عميد آداب الزقازيق إن الطالبة قامت بعمل غير قانوني وهو إخراج الموبايل وتصوير الطلاب أثناء الحصول على كتابهم مما استدعى أن يقوم الأمن بمحاولة لمنعها وحدثت المشادة. 
 
وأضاف مخيمر في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن المشادة جاءت بعد وصول اَهلها الي الجامعة وحاولوا الاعتداء علي الأفراد المتواجدين من الأمن. 
 
وأوضح عميد آداب جامعة الزقازيق أن التحقيق مازال مستمرا داخل الجامعة، ولكن حدث تصالح بين الطرفين بعد تسلم الطالبة الموبايل الخاص بها وانصرفت. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة