11 يوما تفصل الأهلي عن التتويج بالنجمة الرابعة (فيديو)

الأربعاء، 28 فبراير 2018 09:00 م
11 يوما تفصل الأهلي عن التتويج بالنجمة الرابعة (فيديو)
الاهلى والداخلية
أسماء عمر

اقترب النادي الأهلي بقيادة حسام البدري مدرب الفريق، من حصد اللقب الثاني على التوالي، والـ 40 في تاريخ القلعة الحمراء من بطولة الدوري العام، وذلك عقب فوزه على فريق الداخلية بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة 27 من عمر المسابقة المحلية.

الأهلي رفع رصيده إلى النقطة 72 في صدارة جدول المسابقة، ويحتاج المارد الأحمر لثلاث نقاط فقط من أجل التتويج بالنجمة الرابعة، وذلك قبل نهاية البولة بـ 6 أسابيع كاملة .

 

 

 

 

 

الأهلي يواجه إنبي في السابعة مساء الأحد الموافق 11 مارس، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري العام، في مباراة حسم لقب الدوري العام، والتي يحتاج المارد الأحمر لحصد نقاطها الثلاث، وكانت مباراة الأهلي والمصري في الجولة 28 بين الأهلي والمصري قد تأجلت بسبب مواجهة الأهلي الأفريقية أمام نظيره الجامبي مونانا.

ويأمل المارد الأحمر في التتويج باللقب الإفريقي التاسع في تاريخه بعد غياب طويل، ويستهل الأحمر مشواره بدوري أبطال إفريقيا بمواجهة مونانا في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، في مباراة الذهاب لدور الـ 32 بدوري الأبطال.

الأهلي حسم بطولة الدوري الموسم الماضي قبل نهايتها بأربع أسابيع كاملة، ليعتمد البدري على منح فرص المشاركة لنجوم الدكة في القلعة الحمراء، من أجل إثبات جدارتهم بالتواجد داخل النادي الأهلي.

الأهلي يقدم واحدا من أفضل مواسمه تحت قيادة حسام البدري، فبخلاف صدارة جدول البطولة، يتصدر وليد أزارو هداف الفريق الأحمر جدول هدافي بطولة الدوري العام برصيد 17 هدفاً في تألق لم يكن متوقعاً من جانب المهاجم المغربي.

الأهلي خلال الموسم الجاري حقق عددا من النتائج الكبيرة على منافسيه، حيث فاز المارد الأحمر بخمس ثلاثيات على منافسيه جاءت بالفوز على، بتروجت، الزمالك، الرجاء، الاتحاد السكندري، المقاولون العرب.

فيما كرر المارد الأحمر نتيجة الفوز بخماسية مرتين على المقاولون العرب، بنتيجة 5/2، وعلى نادي النصر بخماسية نظيفة .

 

 

وتلقى المارد الأحمر خلال الموسم الجاري هزيمة واحدة أمام نظيره مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور الأول لمسابقة الدوري العام .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة