شوط أول سلبي بين الأهلى والداخلية (فيديو وصور)

الأربعاء، 28 فبراير 2018 06:52 م
شوط أول سلبي بين الأهلى والداخلية (فيديو وصور)
الاهلى
حسام الحاج

انتهى الشوط الأول بين الأهلى والداخلية بالتعادل السلبي فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: محمد الشناوى خط الدفاع: أحمد فتحى  محمد نجيب – أيمن أشرف – على معلول خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان – جونيور أجاى – صلاح محسن وخط الهجوم: وليد أزارو.

 

دخل الداخلية المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: محمود الغرباوى،خط الدفاع: أمير عابد وجهاد جنيدى ورشاد فاروق ومحمود منصور،خط الوسط: سيدريك وسعيدو وأحمد علاء وجوهان لينون،خط الهجوم: أحمد بحبح وناصر منسى.

 

نشاط هجومى مكثف من الأهلى عن طريق محاولة حسام عاشورفى الدقيقة 6 لإرسال تمريرة طولية إلى داخل منطقة جزاء الداخلية بإتجاه المنطلق وليد سليمان إلا ان كرته خرجت بشكل قوي قليلا وتحولت إلى ضربة مرمى لصالح الداخلية وبعدها هدف أول ملغي للأهلى فى الدقيقة 7 بداعي التسلل على صلاح محسن.

 

في الدقيقة 23 مرر عمرو السولية كرة هوائية إلى وليد سليمان الذى أرسلها عرضية لتجد رأسية صلاح سليمان لكن خروج محمود الغرباوي حارس الداخلية أفسد الهجمة الحمراء بعد امساكه الكرة على مرتين.

 

شهدت الدقيقة 35 هجمة مرتدة للداخلية عن طريق المدافع أحمد علاء الدين المنطلق من منطقة جزاء فريقه إلى حدود منطقة جزاء الأهلي ثم سدد كرة قوية بقدمه اليمنى مرت أعلى عارضة مرمى الحارس محمد الشناوي.

 

حاول الأهلى انتزاع هدف المبادرة عن طريق سيل الهجمات الحمراء معتمدا على انطلاق الثنائي على معلول وأحمد فتحى ولكن تكتل دفاعات الفريق الشرطي المتكتلة حالت دون ذلك حتى انتهى الشوط بالتعادل السلبي.

 

الاهلى والداخلية (1)
 

 

الاهلى والداخلية (2)
 

 

الاهلى والداخلية (3)
 

 

الاهلى والداخلية (4)
 

 

الاهلى والداخلية (5)
 

 

الاهلى والداخلية (6)
 

 

الاهلى والداخلية (7)
 

 

الاهلى والداخلية (8)
 

 

الاهلى والداخلية (9)
 

 

الاهلى والداخلية (10)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة