محافظ البحيرة تعلن أسماء ضحايا حادث قطاري كوم حمادة بالبحيرة

الأربعاء، 28 فبراير 2018 08:55 م
محافظ البحيرة تعلن أسماء ضحايا حادث قطاري كوم حمادة بالبحيرة

أعلنت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، في بيان لها  أعداد وأسماء ضحايا الحادث الدموي الذي وقع ظهر اليوم جراء تصادم قطاري خط المناشي أمام قرية أبو الخاوي بكوم حمادة. 
 
وقالت "عبده" في بيانها :" أسفر الحادث حتى الآن عن وفاة 12 مواطنا، منهم 7 جثث، و2 أشلاء بمشرحة مستشفى دمنهور، وجثتين بمشرحة مستشفى بدر، بالإضافة إلى وفاة طفل بموقع الحادث وتم تسليمه لذويه، كما بلغ عدد المصابين المتبقين فى الحادث، 39 مصابا تم نقلهم جميعا إلى مستشفى دمنهور التعليمى لتلقى العلاج". 
 
 وضمت قائمة المتوفين الموجودين بمستشفى دمنهور التعليمى: "عبد الشافى محمد عبد الشافى" 67 سنة من مركز كوم حمادة، "أحمد بلال عبد الشافى" 31 سنة من مركز كوم حمادة، "رجب محمد طه إبراهيم" 38 سنة من إيتاى البارود، "هويدا فوزى عبد السلام" 37 سنة من كوم حمادة، "أحمد سمير عبد الحليم"، "منى توفيق يوسف على"، و جثة مجهولة الاسم، بالإضافة إلى عدد 2 أشلاء لجثث مجهولة. 
 
أما المتوفون بمشرحة مستشفى بدر، هم "علاء أحمد محمود عبد الوهاب" من قرية الحدين بكوم حمادة، "محمد إبراهيم سليمان رمضان" من قرية الحدين بكوم حمادة، بالإضافة إلى جثة طفل تم تسليمه لذويه من موقع الحادث. 
 
ومن جانبها قامت المهندسة نادية عبده، بزيارة المصابين للاطمئنان على توافر كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لهم. 
     
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق