الخميس.. الأهلي يواجه التعاون في مواجهة مصرية خالصة بالدوري السعودي

الخميس، 01 مارس 2018 06:00 ص
الخميس.. الأهلي يواجه التعاون في مواجهة مصرية خالصة بالدوري السعودي
مؤمن زكريا
أحمد مسعود

يسعى النادى الاهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا للحفاظ على آماله فى التتويج بلقب الدورى السعودى هذا الموسم عندما يلتقى فى السابعة والنصف مساء اليوم، الخميس مع التعاون بملعب "الجوهرة" فى إفتتاح منافسات الجولة الـ 23.

وتحمل مباراة الأهلى والتعاون النكهة المصرية فى ظل تواجد مؤمن زكريا مع الفريق الاهلاوى، بينما يضم التعاون الثلاثى عصام الحضرى وعماد متعب ومصطفى فتحى.

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 42 نقطة، خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط، بينما يحتل التعاون المركز السادس برصيد 28 نقطة.

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع الهلال إلى نقطة واحدة والذى يلتقى غدا الجمعة مع الفيصلى الذى يضم اللاعب المصرى صالح جمعة، بينما يرغب التعاون فى خطف النقاط الثلاث للمحافظة على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى فى جدول ترتيب الدورى السعودى.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة الهداف السورى عمر السومة مع الاهلى بعد غيابه طويل عن الملاعب بسبب الاصابة، كذلك مؤمن زكريا بعد تعافيه من الاصابة التى تعرض لها فى الكتف خلال مشاركته فى مباراة الفيحاء ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة