مباراة العراق والسعودية في البصرة تحرج اتحاد الكرة المصري (فيديو)

الأربعاء، 28 فبراير 2018 11:33 م
مباراة العراق والسعودية في البصرة تحرج اتحاد الكرة المصري (فيديو)
استاد البصرة الدولي
أحمد مسعود

 

في مشهد فاجأ العالم ظهر ملعب مباراة العراق والسعودية في البصرة، "ملعب البصرة الدولى" في شكل أكثر من رائع، علي غرار الملاعب الأوروبية وليس الإقليمية.

العراق التي يتحدث الجميع عنه أن الإرهاب دمره، خاصة مدينة البصرة التي شهدت ويلات من تنظيم داعش الإرهابي، لكن بهذا المشهد الذي ظهر عليه الاستاد أكد العديد من الأمور أن هناك اتحاد كرة يطور من الاستادات ويسعي لإحداث طفرة كروية رغم كل المرار الذي تعاني منه البلاد هناك.

 

المفاجأة كانت في حضور هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري في المباراة، والتي كانت بمثابة إحراج له، لاسيما أن مصر بالكامل ليس فيها استاد بهذا المشهد الجمالي الأكثر من رائع.

الاستادات المصرية حدث ولا حرج عن المشاهد المروعة من أرضيات ونجيلة غير مكتملة ومظاهر غريبة تتجلى في العديد من مباريات الدوري الممتاز، المسابقة الأهم في مصر، ولكن لم يسمع.

Capture
Capture

 

 

كانت العراق فازت على السعودية بنتيجة كبيرة 4 / 1 في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين لأول مرة في أرض الرافدين بعد 39 عاما، والتي شهدت تألق لاعبي المنتخب العراقي، وحضورا جماهيريا أكثر من رائع، غطي علي فكرة الإهاب في العراق، وأكد تلاحم الشعب العراقي بالكامل في وجه الإرهاب.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة