شهود عيان في واقعة مصرع هارب من أحكام بالإسكندرية: تاجر عملة.. وقفز على مبنى مجاور فسقط قتيلا

الخميس، 01 مارس 2018 02:18 ص
شهود عيان في واقعة مصرع هارب من أحكام بالإسكندرية: تاجر عملة.. وقفز على مبنى مجاور فسقط قتيلا
جثة - أرشيفية
دينا الحسيني

روى شهود عيان من منطقة المنشية بالإسكندرية، تفاصيل مطاردة قوات الأمن لهارب من أحكام، والذي لقي مصرعه من مسكنه بالطابق العاشر أثناء محاولته الهروب من الشرطة. 
 
وقالوا لـ"صوت الأمة"، إن القتيل يدعى علي إبراهيم، يقيم بمفرده بعيدا عن أسرتة بالطابق العاشر من العقار محل سكنهم ومختبئ من ملاحقات الأمن لصدور حكم حضوري ضده بالسجن 3 سنوات والمصاريف في القضية رقم 2017/112/7 جنايات المنشية "إتجار في العملة".
 
ولدى وصول ضباط تنفيذ الأحكام شاهدهم من شرفة المنزل فحاول الصعود لسطح العقار فهرع وراءه الضباط محاولين الإمساك به إلا أنه حاول الهروب بالقفز على عقار مجاور فسقط قتيلا على سور مدرسة مجاورة للعقار.
 
وأضاف شهود العيان، أن الجيران حاولوا منعه من القفز ولم يستجب لنداءاتهم وفور سقوطه فرضت أجهزة الأمن كردونا في محيط العقار لحين وصول النيابة العامة للمعاينة.
 
كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من قسم شرطة المنشية، بقيام شخص في العقد الثالث من عمره، بإلقاء نفسه من أعلى عقار سكنه أثناء مطاردة قوات الأمن لضبطه لصدور أحكام قضائية ضده.
 
وذكر أحد سكان العقار محل الواقعة، أن العقار حديث الإنشاء وغير مشغول كاملا بالسكان، لافتا إلى أن الشاب المتوفي كان يقطن بمفرده داخل شقته السكنية بالطابق العاشر من العقار.
 
وتم نقل الجثة لمشرحة كوم الدكة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم المنشية، وجارى العرض على النيابة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة