السيسى يدعو الجمعيات الخيرية للمشاركة في التأمين على العمالة المؤقتة والموسمية

الخميس، 01 مارس 2018 11:39 ص
السيسى يدعو الجمعيات الخيرية للمشاركة في التأمين على العمالة المؤقتة والموسمية
الرئيس السيسى

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تدشين المرحلة الأولى من مدينة العلمين الجديدة كافة الجمعيات الخيرية للمشاركة في ملف التأمين على العمالة المؤقتة والموسمية "عمال اليومية"، للفئات التي لا تستطيع الحكومة الوصول إليها، متسائلًا : "هى الجمعيات الخيرية ما تقدرش تبقى موجودة معانا علشان تغطى الناس اللي مش قادرين نوصل لها".

وخلال كلمتة أعرب الرئيس السيسي، عن استعداده الكامل لتسليم الجمعيات الخيرية عددًا من المستشفيات لإدارتها، مؤكدًا ثقته الكاملة في تلك الجمعيات التي تقدم خدماتها للمصريين، متابعا: "نثق فيكم، والناس بتثق فيكم، وربنا يجعلكم تعملوا كل شيء طيب للمصريين".

من جانبه، دعا اللواء ممدوح شعبان، رئيس جمعية الأورمان الخيرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي لافتتاح مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، مؤكدًا أن هذا الصرح الطبي الجديد يليق بالمصريين وقدم 40 ألف خدمة علاجية مجانا منذ افتتاحه.

وخلال حفلة التدشين لمدينة العلمين الجديدة شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلما تسجيليا عن شهادة " أمان للمصريين" التي دعا إليها الرئيس لتوفير تعويض للعمالة البسيطة والمؤقتة.

واستعرض رؤساء البنوك الوطنية إجراءات التسجيل في الشهادة بين سن ١٨ إلى ٥٩ سنة بالرقم القومي فقط بلا أي إجراءات إدارية، وعرض الفيلم آراء المواطنين البسطاء الذين حلموا طوال حياتهم بتأمين يحمي أولادهم.

واختتم الفيلم التسجيلي بمقولة الرئيس عن فك المصيدة التي تحاول إفشال الدولة من خلال تأمين الفئات الأقل دخلا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق