تطبيع في الدوحة.. احتفالات لفريق إسرائيلي داخل العاصمة القطرية

الخميس، 01 مارس 2018 06:59 م
تطبيع في الدوحة.. احتفالات لفريق إسرائيلي داخل العاصمة القطرية
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

أصبحت الدوحة محفل للفعاليات التي يشارك فيها الإسرائيلييين، سواء محافل اقتصادية أو سياسية أو رياضية، فبعد أسابيع من مشاركة لاعب إسرائيلي في بطولة التنس، شارك فريق إسرائيلي في بطولة العالم المدرسية لكرة اليد، حيث أظهر الصور احتفالات الفريق الإسرائيلي بالفوز بالمركز الثالث.

إسرائيل علقت على الصورة قائلة عبر حسابها على "تيوتر" :"في اول اطلالة له في بطولة العالم المدرسية لكرة اليد في قطر  يأتي المنتخب الإسرائيلي من مدرسة كاتسير في مدينة حولون في وسط إسرائيل في المرتبة الثالثة.. كل التقدير والاحترام على هذا الإنجاز".

 

من جانبه علق الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على تلك الخطوة قائلا :" جانب من الاحتفالات الاسرائيلية في قطر بعد فوزهم بالمركز الثالث وفرحة المسؤولين القطريين معهم بهذا الإنجاز".

 

1
 

 

وكانت المعارضة القطرية، كشفت عن تطبيع جديد بين تنظيم الحمدين وإسرائيل، حيث كشف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن هناك وفد اسرائيلي رفيع المستوى وصل إلى مطار الدوحة وذلك للاطلاع على بعض الاتفاقيات الاقتصادية التي تم توقيعها مسبقاً مع بعض من المسؤولين في قطر.

 

وفي وقت سابق قال الدكتور، أمجد طه، الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إن المسؤولين في قطر وعدوا وفدا أميركيا يهوديا زار الدوحة أواخر العام الماضي بعدم بث فيلم وثائقي أعدته قناة الجزيرة عن اللوبي الإسرائيلي في واشنطن.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق