"الجزيرة" بوق إيران باليمن.. وخليجيون:تنظيم الحمدين الأخطر في المنطقة

الخميس، 01 مارس 2018 10:16 م
"الجزيرة" بوق إيران باليمن.. وخليجيون:تنظيم الحمدين الأخطر في المنطقة
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

تمارس قناة الجزيرة القطرية، دور خبيث في نشر الفوضى وإثارة القلاقل داخل الدول العربية، ولعل الممارسات الإعلامية التحريضية التي تتبعها القناة القطرية تجاه الدول العربية، أكبر دليل على ذلك، في الوق تالذي يمثل تنظيم الحمدين، خطورة كبيرة على المجتمع الدولي، فما بين تدخل في الشئون الداخلية للدول العربية، ودعم التنظيمات الإرهابية، ماديا ولوجستيا، تسعى الدوحة لنشر الفوضى في الدول العربية.

في هذا السياق قال ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي الأسبق، إن تنظيم الحمدين يشكل خطرا يهدد أمن الدول الخليجية والعربية، متابعا:" أقول هذا عن خبرة أمنية".

وأضاف رئيس شرطة دبي الأسبق، في تصريحات عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :"لا يقل تنظيم الحمدين خطورة عن أنصار الله وحزب الله والحرس الثوري الإيراني، وعلى جميع الدوائر الاستخباراتية الأمنية الخليجية والعربية أن تولي إدارة المخاطر عندها اهتماما خاصا وتضع سيناريوهات محتملة سيقوم بها تنظيم الحمدين كلما اشتدت مواجهة هذا التنظيم الهدام لاستقرار الأمة".

وأوضح رئيس شرطة دبي الأسبق، أن العالم العربي والخليج العربي اليوم يواجه تنظيم خطير للحمدين يجب أن ينهى بالقبض على أخطر عضوين فيه، والعالم العربي والخليج العربي خصوصا يتعامل مع شر أسمه تنظيم الحمدين.

من جانبه أكد الأكاديمي الإماراتي المتخصص بالشأن الإيراني سلطان النعيمي، أن قناة الجزيرة القطرية أصبحت أحد أبواق النظام الإيراني، بسبب تسابقها مع الإعلام التابع له في نشر التصريحات التي تحرض ضد التحالف العربي في اليمن.

 وأضاف الأكاديمي الإماراتي المتخصص بالشأن الإيراني سلطان النعيمي، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" نبارك لوزارة الخارجية الإيرانية ومتحدثها الرسمي ظهور وسيلة إعلامية أصبحت بوق له (قناة الجزيرة) تسابق الإعلام الايراني مثل الميادين والعالم ووكالة أنباء فارس في نقل تصريحاته وخصوصاً التي تتحدث عن السعودية و الإمارات وعن التحالف العربي في اليمن".

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، قال في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إنه غاب عن المعلومات الأجنبية المتداولة مؤخرا حول فساد علي بن فطيس المري النائب العام للنظام القطري، وقائع وأحداث أخطر بكثير من ما نشر، فهذا الذي عينه تميم برتبة وزير تسبب في عشرات الانتهاكات الحقوقية وسجن ظلما قطريين شرفاء فقط لأنهم عبروا عن رأيهم المعارض لتميم وحاشيته.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق