"الإخوان الأذلاء".. هكذا علق خليجيون على صمت الجماعة بشأن استقبال قطر للإسرائيليين

الخميس، 01 مارس 2018 10:56 م
"الإخوان الأذلاء".. هكذا علق خليجيون على صمت الجماعة بشأن استقبال قطر للإسرائيليين
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

حالة من الغضب أثارها إقدام السلطات القطرية على استقبال فريق كرة اليد الإسرائيلي، واحتفاءه بالفوز بالمركز الثالث في البطولة، حيث وجه نشطاء خليجيون، سهام غضبهم تجاه الدوحة والإخوان التي لم تعلق على تلك الواقعة.

 

عبد العزيز خميس، الكاتب السعودي، نددت باستقبال الدوحة لفريق كرة اليد الإسرائيلي، قائلا عبر تغريدة له على حسابه على "تويتر" :"طبعا لن تجد أي اخونجي يرفض ذلك او ينبس ببنت شفه... لكن لو كانت المشاركة في السعودية أو الامارات أو البحرين ستجد كل تكفير واستهجان".

1
 

 

 وتابع الكاتب السعودي، عبر تغريداته:" الاخونج يدرّسون العالم النفاق والكذب.. وإعلام الحمدين يتحدث عن تخلينا عن القضية الفلسطينية وهم يفتحون كل شيء لإسرائيل ويطّبعون في جميع المجالات".

وفي سياق متصل، قال منذر الشيخ مبارك، الناشط السعودي معلقا على هذه الواقعة قائلا:"يستفاد من هذا الخبر أن تعرف من في غزة يمجدون في خيال المآته – في إشارة إلى تميم بن حمد – الأمير القطري أو يقفون مع قطر ماهم إلا حثالات لاتهمهم الكضية لذلك تجد الإخوان يصمتون هنا رغما عن أنفهم وهم أذلاء وينبحون على غيرهم!!".

2
 

 

وكانت إسرائيل علقت على مشاركة فريقها في قطر قائلة عبر حسابها على "تويتر" :"في اول اطلالة له في بطولة العالم المدرسية لكرة اليد في قطر  يأتي المنتخب الإسرائيلي من مدرسة كاتسير في مدينة حولون في وسط إسرائيل في المرتبة الثالثة.. كل التقدير والاحترام على هذا الإنجاز".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق