وليد أزارو في ضيافة مني الشاذلي: سعد سمير يعلمني اللهجة المصرية.. مرتاح مع الأحمر ولا أفكر في الإحتراف الأوروبي

الخميس، 01 مارس 2018 11:52 م
وليد أزارو في ضيافة مني الشاذلي: سعد سمير يعلمني اللهجة المصرية.. مرتاح مع الأحمر ولا أفكر في الإحتراف الأوروبي
وليد أزارو
أحمد مسعود

استضافت الإعلامية مني الشاذلي، نجم الأهلي وليد أزارو، خلال برنامج مع مني الشاذلي علي قناة cbc، وكشف اللاعب خلال اللقاء  العديد من الأمور حول حياته الشخصية وتألقه مع الأهلي فضلا عن حلمه في الاحتراف الأوروبي.

تحدث المغربى وليد أزارو، عن مواجهته صعوبة فى التواصل باللهجة المغربية مع أفراد فريق النادى الأهلى، موضحاً أن المصريين أكثر الشعوب التى تفهم كل اللغات لكنهم يجدون صعوبة فى فهم المغربية.

أضاف أنه اجتهد ليدرك زملائه فى القلعة الحمراء معنى الكلمات، موضحا: "ممكن أقعد ثلاثة أيام أعلمهم كلمة مغربى ولكنهم لا يعرفونها بعد ذلك.. فخلاص طنشت أنا برضو".

أشار نجم الأهلى، إلى أن سعد سمير هو مدرس اللهجة المصرية ويعلمه بصحبة أجاى، موجهاً رسالة لـ"سعد"، قائلاً: "عيب عليك الجاحات الطريفة اللى بتعملها فى الناس".

ولفت آزارو، إلي أنه يشعر بالراحة داخل النادى الأهلى، وقال رداً على سؤال حول النادى الذى يحلم بالاحتراف ضمن صفوفه،:"أنا محترف دلوقتى ومرتاح فى الأهلى"، مضيفا "أنا مش عارف الأيام اللى جاية هيكون فيها أيه".

أشار إلى أنه كان يستشعرغضب جماهير النادى الأهلى العاشقة للفريق ولكرة القدم، بسبب تأخره فى إحراز الأهداف وإهداره العديد من الفرص فى بداية الموسم، موضحا أن حسام البدرى المديرالفنى للأحمروباقى أعضاء الجهاز ولاعبي الفريق كانوا يثقون فى قدراته.

وشدد وليد آزارو علي أنه مر بفترة صعبة للغاية في بداية انتقاله للأهلي مطلع الموسم الجاري لإضاعة العديد من الفرص.

 

وكشف عن أكثرموقف أغضبه، قائلا: "بعد مباراة النجم الساحلي، سجلت 3 أهداف، وفاز الأهلي 6-2، ثم فوجئت بمشجع يسألني، متى ستحرز الأهداف يا أزارو؟".

 

أضاف :"سألته هل تابعت المباراة، ليرد لا.. ثم قلت له السلام عليكم".

 

وقال: "كنت أعذر الجماهير، فهي تأمل دائما في تحقيق الفوز، ولكن أي لاعب في العالم معرض للابتعاد عن التهديف، مثل كريم بنزيمة، لويس سواريز وكرستيانو رونالدو، لقد انتقلت إلى الأهلي لرغبتي في معايشة الضغوط التي يمر بها هؤلاء النجوم".

 

وأكد: "أثق بنفسي، كنت هدافا في جميع الفئات التي ألعب بها، وكنت أتعامل مع الهجوم ضدي بهدوء، وكان سعد سمير يحسدني على الثبات الانفعالي ضد انتقادات الجماهير ووسائل الإعلام ،وهناك لاعب يرغب في اللعب من أجل حصد رواتب كبيرة، بينما رغبتي اللعب لفريق كبير ينافس على البطولات، والانضمام للمنتخب المغربي".

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة