قطر المتآمرة.. ضاحي خلفان: مع وقوع أي تفجيرات إخونجية في مصر فتش عن "الحمدين"

الجمعة، 02 مارس 2018 10:23 ص
قطر المتآمرة.. ضاحي خلفان: مع وقوع أي تفجيرات إخونجية في مصر فتش عن "الحمدين"
ضاحي خلفان
كتب أحمد عرفة

لا يوجد عمل إرهابي تشهده الدول العربية خلال الفترة الماضية، إلا وتكون قطر لها دور أساسي فيه، فالدوحة التي تدعم التنظيمات الإرهابية، تعد شريك في تلك العمليات الإرهابية.

 

ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي الأسبق، قال إنه مع وقوع أي تفجيرات اخونجية في سيناء وفي مصر عموما فتش عن تنظيم الحمدين، موضحا أن الناطق الرسمي لخامئني قناة الجزيرة.

1
 

 

وقال رئيس شرطة دبي الأسبق، في سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"شو هذه السياسة المتهورة، وعندما تدعم دولة الأرهابيين فتلكم كارثة، ومن سينفذ قطر من حماقة تنظيم الحمدين، فالتنظيم تآمر على الاغتيال والإطاحة بالحكام والإتيان بأعضاء التنظيمات الإرهابية العربية إلى سدة الحكم".

 

وتابع ضاحي خلفان:" كيف تثق أيها المسلم في جماعة خططت لأغتيال المرحوم الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود طيب الله ثراه ..ذلكم القائد الذي لا يختلف اثنان على طيبته، فمن كانوا يجهزون للحكم بعده من الأخونجية...مهما كان لن يثق العاقل بجماعة خططت لإغتيال عبدالله الله يرحمه...اعوذ بالله أشرار".

 

وأضاف رئيس شرطة دبي الأسبق، كان الحمدان يخططان لخلق فوضى في المملكة فكشفهم رب العالمين، فإجرام ما بعده اجرام، وهذه أمور لا تنسى ...سيظل موضوع المؤامرة على اغتيال عبدالله حيا في ذاكرة التاريخ، مستطردا :"شو هذه الدسائس والمؤامرات والعياذ بالله، عنبوه عصابات..ما تقول حكام والله مهما اختلفت مع انسان لا يمكن اخطط لاغتياله...لكن الحمدين تنظيم مؤامرات إجرامية، لا بعد فيهم قوة وجه ما يستحون بعد، بعد اكتشاف مؤامرة الاغتيال طلع حمد بن جاسم في مقابلة وكأنه ما عمل حاجه عادية".

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا