ريمونتادا الرجاء تورط وادي دجلة.. و المقاولون العرب يواصل نزيف النقاط (فيديو)

الجمعة، 02 مارس 2018 11:00 ص
ريمونتادا الرجاء تورط وادي دجلة.. و المقاولون العرب يواصل نزيف النقاط (فيديو)
رمضان السيد
أسماء عمر

حقق نادي الرجاء بقيادة رمضان السيد مدرب الفريق، فوزاً هاماً على نظيره وادي دجلة، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس بمنافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري العام.

الرجاء حقق مفاجأة كبرى خلال اللقاء، بعد أن تقدم حمادة ناصر فى الدقيقة الخامسة للفريق المطروحي من رأسية متقنة، وتعادل السيد سالم فى الدقيقة 50 لدجلة من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، وبعدها بعشرة دقائق أحرز إبراهيما نداى هدف التقدم لدجلة، وفى الدقيقة 65 نجح أحمد سعيد أوكا فى إحراز هدف التعادل للرجاء، وبعدها بدقيقة أحرز أحمد مصطفى لالا الهدف الثالث للفريق المطروحى.

الرجاء رفع رصيده إلى النقطة الـ21 في المركز الـ17، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة الـ26 في المركز الـ15.

رمضان السيد المدير الفني للرجاء واصل عروضه القوية في مسابقة الدوري، حيث لم يتعرض فريقه للهزيمة في خمس مباريات متتالية، البداية كانت بالفوز على انبي بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل أمام المصري وطنطا وسموحة، ليفوز أخيراً على وادي دجلة .

ويصارع الرجاء للبقاء في مسابقة دوري الأضواء والشهرة والابتعاد عن منطقة الخطر في قاع الجدول، والتي تضم فرق طنطا والرجاء والنصر الذي يحتل المركز الأخير في جدول المسابقة .

محمد عودة يقود المقاولون العرب للهزيمة الثانية على التوالي

على صعيد آخر واصل محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب،تقديم العروض السيئة بمسابقة الدوري العام، حيث قاد فريقه للهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام إنبي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري العام.

وتعد هذه الهزيمة هي الثانية على التوالي لذئاب الجبل بمسابقة الدوري، بعد الهزيمة أمام المصري البورسعيدي بهدفين لهدف، ليتراجع المقاولون إلى المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري برصيد 35 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بتروجت صاحب المركز التاسع .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة