اشتباكات عنيفة بين الأكراد وجيش أردوغان في عفرين.. ووصول عدد القتلى الأتراك لـ60

الجمعة، 02 مارس 2018 11:29 ص
اشتباكات عنيفة بين الأكراد وجيش أردوغان في عفرين.. ووصول عدد القتلى الأتراك لـ60
عفرين
كتب أحمد عرفة

 

احتدمت الاشتباكات بين القوات التركية، وقوات سوريا الديمقراطية في منطقة عفرين شمال سوريا، وسط تأكيدات بسقوط قتلى أتراك صباح اليوم.

 

وقنلت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، عن المرصد السوري، تأكيده بمقتل 15 من القوات التركية في معارك بمحيط عفرين.

وأكد المرصد السوري، ارتفاع عدد القتلى الأتراك في معركة عفرين إلى 60، فيما أكدت الشبكة الإخبارية، أن القوات التركية والجماعات السورية المسلحة الموالية لها بدأت اقتحام بلدة راجو بعفرين.

1
 

 

 وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية نقل عن وكالة "ANf" الإخبارية التركية، أن أعداد القتلى من الجنود الأتراك زادت في شمال سوريا خلال الفترة الماضية، حيث أن أكثر من 30 جنديًّا لقوا مصرعهم في  عفرين، وأصيب بعض الجنود بجروح، وقام المحاربون بنقل مجموعة من الجنود، ولكن لم تتوفر معلومات واضحة عن مصيرهم. 

 

وأوضح الحساب الرسمي للمعارضة القطرية أن  13 شخصًا  من القتلى و27 من الجنود الجرحى نُقلوا إلى المستشفى، حيث أن الجنود الذين قتلوا وأصيبوا جميعهم من إزمير وقُتلوا في عفرين.

ومساء أمس الخميس، أعلن الجيش التركي مقتل ثمانية من جنوده في اشتباكات بمدينة عفرين شمالي سوريا، كما أصيب 13 آخرون خلال المواجهات، وهي في إطار عملية "غصن الزيتون" التي بدأتها تركيا في يناير  الماضي.

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م