نادى الشمس يتأهل للدور قبل النهائي لكأس مصر لكرة اليد

الجمعة، 02 مارس 2018 02:29 م
نادى الشمس يتأهل للدور قبل النهائي لكأس مصر لكرة اليد
فريق الشمس 2000 لكرة اليد

تأهل فريق اليد مواليد 2000 بنادى الشمس الى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر عقب فوزه أمس على البنك الأهلى بنتيجة 31 /25 فى اللقاء الذى جمعهما بالصالة المغطاة لنادى الشمس بمصر الجديدة .

وكان الشمس تغلب على الجزيرة فى دور الـ16 ليصعد لمواجهة البنك الأهلى ويواصل زحفه نحو الحفاظ على لقبه .

ويقود نادى الشمس 2000  محمد عبدالعزيز " زيزو " المدير الفنى لقطاع المينى والفائز مع نفس الفريق بجميع الألقاب الموسم الماضى .

فى شأن أخر ينظر مركز التسوية والتحكيم الرياضى فى الطعن المقدم من أحمد إيهاب النحاس على انتخابات اتحاد كرة اليد الأخيرة، و التى أجريت فى نوفمبر الماضى أسفرت عن فوز هشام نصر برئاسة اتحاد اليد.

كان تم تأجيل النظر فى الطعن للمرة الثانية بسبب عدم تقديم اتحاد اليد لاستمارات الانتخابات فى جلية 12 فبراير الجارى ، كما طلب النحاس الاطلاع على محضر الجمعية العمومية غير العادية والتى أقيمت فى شهر أغسطس الماضى ، وقال النحاس إن عدد الأندية التى تم زيادتها فى سجل الاتحاد كان لا يحق لها الانتخاب إلا بعد مرور عام ولم يحدث ذلك.

يذكر أن الجلسة تم تأجيلها المرة الأولى لعدم حضور أحد من المحتكم ضدهما جلسة 29 يناير الماضى، حيث قدم النحاس طلبًا بإلزام المحتكم ضده "اتحاد كرة اليد"، بتقديم أوراق العملية الانتخابية كاملة.

كان النحاس كشف عن أنه استند على عدة أسباب تكشف بطلان الانتخابات، أبرزها: عدم تكافؤ الفرص فى العملية الانتخابية بسبب الهجوم الشديد على شخصى منذ إعلان تقدمى بأوراق الترشح بداية من استبعادى لأسباب واهية، وهى أننى لا أملك موافقة وزارة الداخلية باعتبارى أنتمى للمؤسسة الشرطية، وهو ما لم يحدث كونى قدمتها مع الأوراق المطلوبة للترشح وو قال أن السبب الآخر أننى وفقا للمادة 31 كنت أعمل فى أحد الهيئات الرياضة ولا وهو ما لا يمنحنى الحق فى الترشح وذلك مغالطة لنص المادة الموجودة بقانون الرياضة، إضافة إلى أنهم يرون أننى - على حد تعبيرهم - أناهض الاتحاد على صفحات "فيس بوك" واستحوذت على الموقع الرسمى لكرة اليد، وهو ما يعد افتراءً على شخصى، وكان الغرض من الاستبعاد هو نقل رسالة للجمعية العمومية أن أحمد النحاس خارج العملية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق