خلال مؤتمر جماهيري بالأقصر.. مشايخ الأشراف لـ"السيسي": ندعمك لفترة رئاسية ثانية (صور)

الجمعة، 02 مارس 2018 03:45 م
خلال مؤتمر جماهيري بالأقصر.. مشايخ الأشراف لـ"السيسي": ندعمك لفترة رئاسية ثانية (صور)
كبار مشايخ الأشراف يعلنون دعم السيسي

عقد كبار مشايخ الأشراف، مؤتمرا جماهيريا حاشد بالساحة الرضوانية بمحافظة الأقصر، ظهر اليوم الجمعة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مسيرة البناء والتنمية لفترة رئاسية ثانية، برعاية وحضور كل من الشيخ زين العابدين أحمد رضوان رائد الساحة الرضوانية، ورجل الأعمال حسن راتب، والشريف الإدريسى والدكتور مجدى عاشور مستشار مفتى الجمهورية، وقيادات الكنيسة ورجال الأزهر الشريف.
 
 
وأكد الدكتور سعد المطعنى كبير قيادات إذاعة القرآن الكريم، خلال كلمته بمؤتمر دعم الرئيس، أن المؤتمر تم تدشينه فى الساحة الرضوانية التى تعتبر واحدة من ساحات مصر الكبرى التى يتم داخلها تلاوة القرآن الكريم والتجمع على المحبة وقلب رجل واحد، وتجمع الآلاف من أبناء الصعيد فى احتفاليات ومناسبات طوال العالم، وذلك قررت الساحة جمع أبناؤها للإعلان عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، كما قدم تلاوة القرآن الكريم الدكتور طارق عبد الباسط عبد الصمد.
 
 
وبدره أوضح الشيخ زين العابدين رائد الساحة الرضوانية، أن كافة أبناء الساحة ومنطقة البغدادى وقرية الرضوانية يعلنونها بكل قوة ومحبة تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية، لاستكمال طريقة فى مسيرة البناء والتنمية والعدالة الاجتماعية، حيث أن الأربعة سنوات الماضية انقذ فيها الرئيس السيسى مصر من طرق الغياب وذلك العبودية التى كاد المصريون أن يدخلوا فيها.
 
أشار إلى أن مصر كادت بأفعال الإرهابيين الخونة عقب ثورة 25 يناير فى إدخالها نفق مظلم من الذل والعنف والتخريف، ولكن بفضل الله ثم وقوف الرئيس السيسى وبكل قوة ضدهم وإنتشل مصر وإدخلها عصر جديد من البناء والتنمية والمشروعات الضخمة التى تجرى حالياً على أرض الواقع.
 
 
من جانبه أكد رجل الأعمال المهندس حسن راتب، أنه توجه للعمل فى سيناء بمشروعات جديدة تخدم أبناء مصر فى سيناء، وتعينهم على مواجهة أية محاولات خارجية ضد مصر والمصريين، لافتا إلى أن الحرب الحالية فى سيناء حرب شرف وعزة وكرامة ومواجهة لمصر ضد الإرهاب والعناصر التى كانت تخطط لعمليات تضر أمن مصر من جديد، ولكن بقرار الرئيس يقوم رجال القوات المسلحة بإبادتهم واقتلاعهم من أرض سيناء.
 
 
وأوضح أن أبناء الصعيد معروف عنهم المحبة وعدم نكران الجميل، وجاء دورهم ودور أبناء الشعب المصرى بالتوجه وبكل حشد كبير وقوى إلى صناديق الانتخابات، وذلك للقيام باختيار من يصلح لمصر رئيساً، وهتف "تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".
 
 
كما اجتمع كافة الحضور فى كلمات سريعة منفصلة وهو كل من الشريف الإدريسى رئيس رابطة الأشراف الأدارسة بالعالم العربى والإسلامى، والدكتور مجدى عاشور مستشار مفتى الجمهورية، والأب أرمانيوس ممثل الكنيسة المصرية.
 
1
 

2
 

3
 

5
 

6
 

8
 

9
 

10
 

11
 

12
 

14
 

022
 

166
 

196
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة