شاب عشرينى ينتحر بسبب مروره بأزمة عاطفية لتركه خطيبته

الجمعة، 02 مارس 2018 07:04 م
شاب عشرينى  ينتحر بسبب مروره بأزمة عاطفية لتركه خطيبته
أمين قدرى

دخل الشاب جامعى يدعى" عاطف. ا. ش "26 سنة" إلى غرفته متأثرا بكلام والده بعد نشوب مشاده بينهما ولم يخرج منها، وذالك عقب مرورة بأزمة عاطفية لتركه خطيبته بدائرة مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وكانت الصدمة عندما ذهبت والدته لتيقظه من النوم، ثم وجدت إبنها الشاب العشرينى فى حالة سيئة جدا لتناوله مادة سامة مبيد حشرى، وترك رسالة كتب فيها: "زهقت من الحياة".

بدأت الجريمة عندما طلب المجنى عليه" عاطف"من والدته مبلغ من المال لشراء "المواد السامه" التي يتناولها ليفارق الحياة نتيجة الحالة التى يمر بها من معاناة، ولم تكن تعلم الام أنه يطلب النقود للتخلص من روحه بتناول المواد السامه التى أودت بحياته.

كان نفسى أشوفه أحسن واحد فى الدنيا، كنت بقدم له النصيحه للخروج من الحالة النفسية الحادة التى كان يعانى منها، "مقدرتش أساعدو بأى حاجة معرفتش أنقذك يا أبنى  ودفنته بإيدي في التراب"، بهذه الكلمات بدأ الأب حديثه معبرا عن حزنه الشديد لفقد ابنه.

وقال الاب، لا يوجد اى شبه جنائية وأبنى فارق الحياه بسبب تعرضه لازمه عاطفية لقيامه بترك خطيبته منذ شهرين حتى سائت حالته، واعرض على الانتحار بسبب حالته التى تستمر فى الضياع وتحدثت معه، ونشبت بيننا مشادة كادت تتحول لمشاجرة فصدمت من كلامه وإصراره على رأيه واليأس الذى يعانى منه.

الأم حاولت أن تتمالك نفسها واستجمعت ما تبقى لديها من قوة لتقول: "مكنتش أتوقع أن إبنى يعمل فى نفسه كدا ويحرمنا منه بهذه الصورة أنتا اللى أديتو فلوس عشان يتخلص من حياته ..أنا السبب "ربنا يرحمك يا حبيبى ويصبرنا على فراقك.. وأشوفك عريس فى الجنة يا حبيبى".

تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي بالمديرية، باستقبال مستشفى شبين الكوم الجامعي " ع ا ش "26 سنة، مصابا بحالة تسمم إثر تناوله مادة سامة مبيد حشرى، وحالته العامة سيئة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة