جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 3-3-2018 والقنوات الناقلة

السبت، 03 مارس 2018 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 3-3-2018 والقنوات الناقلة
محمد صلاح

يشهد جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 3-3-2018 والقنوات الناقلة العديد من المباريات الهامة على رأسها مباريات الدورى الإنجليزى حيث يواجه ليفربول فريق نيوكاسل بينما يلتقى ستوك سيتى مع ساوثهامبتون.


جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 3-3-2018 والقنوات الناقلة اليوم
 


ليفربول VS  نيوكاسل

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو مواصلة مسيرته الناجحة فى الدورى الانجليزى عندما يلتقى مع نيوكاسل يونايتد فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة خلف مانشستر يونايتد صاحب الوصافة بفارق نقطتين، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ15 برصيد 29 نقطة.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على الثلاثى الهجومى محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى الذى سجل 66 هدفاً فى جميع المسابقات الانجليزية والاوروبية هذا الموسم، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على إنهاء الموسم فى المركز الثاني.

يذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 23 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد، كما يعد هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 31 هدفاً.


قاسم باشا VS أوسمانلى سبور
يسعى النجم المصرى محمود تريزيجيه لمواصلة تألقه مع فريق قاسم باشا الذى يستضيف نظيره أوسمانلى سبور فى الثانية عشر والنصف ظهر اليوم بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويحتل قاسم باشا المركز الـ 11 فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 29 نقطة، بينما يحتل أوسمانلى سبور المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة.

ويأمل محمود تريزيجيه فى قيادة قاسم باشا لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم للمحافظة على آماله فى إنهاء الموسم بالعشرة الاوائل بجدول ترتيب الدورى التركى.

 


وست بروميتش  VS واتفورد
يحلم فريق وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصري أحمد حجازى وعلي جبر بالخروج من دوامة الهزائم عندما يحل ضيفاً على واتفورد فى الخامسة مساء اليوم، بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل وست بروميتش ألبيون الذى تذوق مرارة الهزيمة في المباريات الـ 4 الأخيرة بمسابقة الدوري الانجليزي، المركز الـ 20 والأخير برصيد 20 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ويدرك أحمد حجازى ورفاقه أن الهزيمة فى مباراة اليوم أمام واتفورد ستعمل على تضاءل آمال الفريق بشدة فى البقاء مع الكبار.

كما يلتقى اليوم بيرنلى مع ايفرتون وتوتنهام مع هيديرسفيلد تاون، وليستر سيتى مع بورنموث، وسوانزى سيتى مع وستهام يونايتد، وليفربول مع نيوكاسل يونايتد، وساوثهامبتون مع ستوك سيتى.

 


ستوك سيتى  VS ساوثهامبتون

يحلم اللاعب المصرى رمضان صبحى بالعودة للمشاركة فى مباريات ستوك سيتى الذى يحل ضيفاً على ساوثهامبتون فى الخامسة مساء اليوم، السبت بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

واكتفى رمضان صبحى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى المباريات الـ 4 الأخيرة لفريق ستوك سيتى بمسابقة الدورى الانجليزى، الأمر الذى أثار علامات الأستفهام حول مستقبل اللاعب المصرى مع النادى.

ويحتل ستوك سيتى المركز الـ 19 وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 26 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 16 برصيد 27 نقطة.

وتحسن أداء ستوك سيتى، الذى يحتل المركز قبل الأخير، فى الفترة الأخيرة، حيث تعادل فى ثلاث لقاءات، وفاز مرة، فى آخر خمس مباريات بالدورى، ليقترب من منطقة الأمان، بفارق نقطة وحيدة.

كما يلتقى اليوم بيرنلى مع ايفرتون وتوتنهام مع هيديرسفيلد تاون، وليستر سيتى مع بورنموث، وسوانزى سيتى مع وستهام يونايتد، وليفربول مع نيوكاسل يونايتد، وواتفورد مع وست بروميتش ألبيون.


اتروميتوس  VS واكسانثي

 

يحتضن ملعب "بريستريو" فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، المباراة التى تجمع بين ناديا اتروميتوس المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة، واكسانثي ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

ويحتل اتروميتوس المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى اليونانى برصيد 43 نقطة، بينما يحتل اكسانثى المركز السابع برصيد 32 نقطة.

ويسعى عمرو وردة لقيادة اتروميتوس لتحقيق الفوز من أجل تأمين موقعه فى المربع الذهبى، بجانب المحافظة على سجله الخالى من الهزائم للمباراة السادسة على التوالى بمسابقة الدورى اليونانى.

ويقدم عمرو وردة مستويات رائعة مع أتروميتوس الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من باوك وذلك على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالى، حيث سجل 10 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى فى 23 مباراة خاضها مع الفريق بمختلف المسابقات اليونانية.


سبورتنج براجا  VS إستوريل

سيكون المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا على موعد مع التاريخ حال مشاركته مع ناديه سبورتنج براجا الذى يحل ضيفاً على إستوريل فى العاشرة والنصف مساء اليوم، السبت، بملعب "أنطونيو دا موتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

أحمد حسن كوكا يترقب تسجيل الظهور الـ 100 مع سبورتنج براجا بمختلف المسابقات البرتغالية والاوروبية، بعدما خاض 99 مباراة مع سبورتنج براجا سجل خلالها 24 هدفاً وصنع 15 هدفاً أخر.

ويحتل سبورتنج براجا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 52 نقطة، بينما يحتل إستوريل المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

 

ريال مدريد VS خيتافى

يستضيف ريال مدريد نظيره فريق خيتافى مساء اليوم السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى العاشرة إلا الربع مساء، وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد لتجاوز كبوته الأخيرة أمام فريق اسبانيول، بعد خسارته الثلاثاء الماضى بنتيجة 0 – 1، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسى مساء الثلاثاء المقبل فى لقاء العودة بثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من إبتعاد ريال مدريد عن المنافسة إلا أن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى أكد فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة أن المنافسة على لقب الليجا صعبة ولكنها ليست مستحيلة. 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، متأخرا بفارق 15 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة والذى يمتلك 66 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة