قصة رحيل شهم.. "أحمد" مات دفاعا عن مصدر رزقه والام أبنى شهيد لقمة العيش

الجمعة، 02 مارس 2018 10:00 م
 قصة رحيل شهم.. "أحمد" مات دفاعا عن مصدر رزقه  والام أبنى شهيد لقمة العيش
جثمان
أمين قدرى

خرج "أحمد.ن.م" 20 عاما، من منزله في صباح يوم عمل عادي، في أجازته الدراسة الأسبوعية، للعمل كسائق "توك توك"، وتوفير نفقات دراسته، في منطقة عزبة عوض حسن، غير أنه كان فريسة لذئاب بشرية.

بدأ أحمد يتلفت باحثا عن نجدة، تجعله ينجو بحياته ومورد رزقه ، إلا أنه لم يجد سوى شجاعته التى لم تتمكن من الخروج من الموقف شيئا، وعلى الرغم من وحدته إلا أنه رفض تسليم "التوك توك"، لمن يحاولو سرقته ما دفعهم لقتله خنقاً.

البداية كانت باستقلال مجموعة من الشباب "التوك توك"، لاستدرج  المجنى عليه وأوهموه برغبتهم فى توصليهما، وهناك أجبروا الضحية على ترك "التوك توك" مصدر رزقه الذى يعمل عليه فرفض، وعلى الفور قتلوه خنقاً وألقو جثته بجوار ترعة للكلاب.

كان أخر لقاء جمع "أحمد" بوالدته، هو صباح ذات اليوم وكان قلبها يشعر بأن اليوم لا يبشر بالخير منذ بدايته، وطالبت نجلها، بأن يأخذ إجازة من الراحة، إلا أنه رفض من أجل جلب المال.

الام: ابنى "أحمد" 20 سنة طالب، يعمل لتوفير مصاريف الدراسه ذبح على يد 4 أشخاص وألقوا بجثته للكلاب الضالة تأكل من لحمه، ووسط صيحات ميين هيجبلى حق أبنى"، الذى راح ضحية أبناء الشياطين المواد المخدرة السبب الذى دفعهم للقتل والبحث عن النققود عن طريق الدم، "هتروحو من ربنا فيين" أبنى شهيد لقمة العيش" الأم تروي جزء من مآساتها على رحيل نجلها.   

وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشاب "أحمد ن م" 20 عاما، مقيم بعزبة عوض حسن، يرتدى كامل ملابسه، ولا توجد به أى إصابات، وتم استدعاء أهله الشاب للتعرف على هويته وعمل المعاينة اللازمة من النيابة.

وترجع تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية يفيد بتلقى العميد سمير الجنزورى مأمور مركز الباجور، بالعثور على جثة لشاب بالقرب من مسقة بطريق المدرسة بقرية منشأة سيف التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية.

وعلى الفور، قرر اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والمقدم خالد عبد الحليم مفتش المباحث، والرائد أحمد كشك رئيس مباحث مركز الباجور، والنقباء أحمد العفيفى، وطاهر نجاح معاونى المباحث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من " خ ط ا " 18 عاما ، عاطل، و "ي م ف " 22 عاما عاطل، و " ا س ع " 35 عاما عاطل، و " ي ق ب " 34 عاما نجار، وجميعهم مقيمين بمركز الباجور، وتم وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة وضبط المتهمين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة