مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم السيسى بالمنوفية (صور)

الجمعة، 02 مارس 2018 08:59 م
مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم السيسى بالمنوفية (صور)
مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم السيسى

نظم حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة المهندس مصطفي بسيوني المؤتمر الرابع بمدينة الشهداء، بحضور النائب فخري طايل نائب الحزب عن دائرة تلا والشهداء، وماجد أبو الخير نائب الحزب عن بندر شبين الكوم والنائب إبراهيم خليف لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية. 
 
وقال بسيوني إن الدولة تستعد بكافة أطيافها لانتخابات الرئاسة، والشعب يثق في قدرات الرئيس السيسي ونجاح المؤتمرات دليل على حب الشعب لرئيسة ورابعة في استمرارة لفتره ثانية، مضيفًا أن الرئيس يعمل في العديد من الاتجاهات على المستوى الداخلي والدولي، وافتتح العديد من المشروعات بأيدي مصرية ويبذل قصارى جهدة لارتفاع اقتصاد مصر والحفاظ على استقرارها. 
مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم السيسى (4)
 
وأكد هشام عبدالواحد أن الحزب مستمر في إقامة المؤتمرات حتي يوم الصمت الانتخابي،  وأضاف أن الحضور الكثيف للمواطنين دليل على شعبية الرئيس والحزب بمختلف مراكز المحافظة.
 
وأضاف فخري طايل نائب الحزب عن دائرة تلا والشهداء،  أن نواب البرلمان يضعون ثقتهم في الرئيس ويتابعون ما يقوم به عن قرب، مشيرا ألي كافة المشروعات التي افتتحها الرئيس في الفتره الأخيرة. 
 
وأشار طايل أن الحزب مستمر في دعم الرئيس السيسي خلال الفتره المقبله، ودعى الشعب للوقوف بجانب الرئيس وعدم ترديد الشائعات التي تروجها وسائل الإعلام المحلية والتي تهدف لهدم الدولة المصرية وزعزعة استقرار البلاد.
 
 
 
مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم السيسى (2)
 
 
 
مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم السيسى (5)
 
 
مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم السيسى (6)
 
 
مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم السيسى (7)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة