في مؤتمر لدعم السيسي.. أشرف رشاد: الرئيس أثبت للشعب قدرته على فعل كل شئ

الجمعة، 02 مارس 2018 09:49 م
في مؤتمر لدعم السيسي.. أشرف رشاد: الرئيس أثبت للشعب قدرته على فعل كل شئ
المهندس اشرف رشاد

انعقد مساء اليوم الجمعة، مؤتمرا حاشدًا  بمنظمة الشباب بمدينة المنيا، عقده حزب مستقبل وطن، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية.
 
وقال المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، إن السيسي أثبت للشعب المصرى قدرته على فعل كل شئ، واستطاع أن يخرج ببراعة من كل المؤامرات التى تحالك ضد البلاد، مطالبًا أن يكون يوم الانتخابات عيد لرد الجميل للرئيس.
 
وقال القمص داود ناشد وكيل مطرانية سمالوط، إن الشعب المصرى مؤمن بطبعه منذ التاريخ الأزلى، والسيسي أثبت أنه الرجل المؤمن فى هذه المرحلة، ويثق فى نفسه، ونطالب أن يرى العالم كله حب الشعب المصرى له يوم الانتخابات، وأن يقف أمام العدو الداخلى والخارجى وقوى الشر.
 
وقال عاطف نصر رئيس الهيئه البرلمانية للحزب، إن الانتخابات المصرية ملحمة وطنية للوقوف خلف الدولة والجيش فى حربه ضد الإرهاب، والسيسي بعد ما حدث أيام الإخوان حمل كفنه على يده وتحدى الجميع للبحث عن التنمية وحماية الوطن، وإنجازاته على الأرض شاهدة على عشقه للوطن، ويفكر فى البسطاء والفقراء، ولا تجرؤ دولة على التدخل فى شئون مصر في عهده، مطالبًا بضرورة الوقوف بجوار الرئيس لتصبح مصر أفضل دولة فى العالم.
 
وقالت الدكتورة رحاب سراج أمينة المرأه بالحزب، إن المرأة فى عصر السيسي تتبوأ مكانتها الحقيقية، فهى الآن تحتل عدد من الوظائف الهامة التى حٌرمت منها سابقًا، كما أن الرئيس السيسي نقل مصر من الظلام إلى النور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة