حفيد أنيس منصور: حرموني من شقة بالإسكان الاجتماعي.. والصندوق: سنبحث المشكلة

السبت، 03 مارس 2018 12:00 ص
حفيد أنيس منصور: حرموني من شقة بالإسكان الاجتماعي.. والصندوق: سنبحث المشكلة
الاسكان الاجتماعى
سامي بلتاجي

في ثوب سخرية جده، الكاتب الكبير الراحل أنيس منصور، عن بعض مفارقات الواقع، وجه أحمد فتحي فرج، حفيد أنيس منصور، شكواه إلى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، متضررًا فيها من عدم العناية بطلبه للحصول على وحدة سكنية، بمشروع الإسكان الاجتماعى.

وعلى صفحة الوزارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بدأ حفيد منصور شكواه بعبارة (أشكر السيد مدير الإسكان الاجتماعي المهندس صلاح حسن لاتصاله بي تليفونيا واستياءه، ليقول إن معلوماتي غير حقيقية ولا يوجد حل لمشكلتي مما يزيد إصراري على توضيح الصورة كاملة لإثبات صحة معلوماتي).

حفيد أنيس منصور

الأمر لقى رد فعل من صندوق الإسكان الاجتماعي، وقالت مي عبد الحميد المدير التنفيذي للصندوق إنها ستبحث موضوع الشكوى من خلال البيانات المتوافرة لدى الصندوق.

وفي تصريح لـ "صوت الأمة"، أوضح أنه سبق وتقدم للحصول على وحدة سكنية بالمشروع في مدينة القاهرة الجديدة، إلا أن الوزارة طلبت من المتقدمين لوحدات القاهرة الجديدة التحويل إلى إحدى ثلاث مدن؛ هي 15 مايو، الشروق، وبدر؛ بالرغم من وجود وحدات غير سكنية بالمشروع تم تأجيرها من الباطن، من قبل من استفادوا بوحدات المشروع.

وتابع حفيد أنيس منصور: "هناك سبع عمارات بالقاهرة الجديدة أبوابها مغلقة بالجنازير، وقولت للمهندس صلاح حسن رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي إنه من الممكن إثبات تأجير بعض الوحدات بالقاهرة الجديدة من الباطن، فكان رده أنه حتى لو ثبت ذلك وتم سحب الوحدات من المخالفين، لن يتم تسليمي وحدة بالقاهرة الجديدة، والحديث لصاحب الشكوى أحمد فرج".

3360c3e2-db10-4e73-83e4-bb3348e91063
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة